رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

٤تترات ودعاءين بتوقيع إلهامي دهيمة في رمضان

يشهد الموزع الموسيقي إلهامي دهيمة حالة كبيرة من النشاط الفني خلال هذا الموسم الرمضاني، حيث يقوم بتوزيع دعاءين للفنان مدحت صالح استعداداً لطرحهما أول يوم في الشهر المبارك، كما قام بتوزيع تترات ٤ أعمال درامية مع نجوم الغناء العربي.



وتعاون "دهيمة" مع النجمة اليسا في أغنية "عشت وشوفت" تتر مسلسل "ضد مجهول"، من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، ويأتي المسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، فراس سعيد، حنان مطاوع، أحمد سعيد عبد الغني.



وتولى توزيع وتريات وميكس ماستر أغنية "شبعنا من التمثيل" للفنان فضل شاكر تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وهي من كلمات د/ مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وبرغم إعلان شركة العدل جروب استبعادها من التتر، إلا انها مازالت متواجدة على موقع "يوتيوب"، والعمل من بطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم.


كما قام دهيمة بتوزيع أغنية "تقدر" تتر مسلسل "ربع رومي" للمطرب لؤي، من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفي، ويعد العمل البطولة الأولى للممثل مصطفى خاطر، ذلك بالاشتراك مع هالة فاخر، محمد سلام، بيومي فؤاد.


ووزع أغنية "اتفائلوا بالخير" تتر مسلسل "أمر واقع"، والتى تأتي بصوت المطربة الشابة ياسمين علي، وكلمات تامر حسين، وألحان عمر مصطفى، والعمل بطولة كلاً من كريم فهمي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، نبيل الحلفاوي.



يذكر أن آخر أعمال إلهامي دهيمة كانت اغنية “أهلاوي"، الأغنية الرسمية لاعتزال اللاعب حسام غالي، للمطرب محمد الشرنوبي، وكلمات ايمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.