مطربون لأول مرة في تترات مسلسلات رمضان

يهتم المنتجين أو القائمين على الأعمال الدرامة الرمضانية, بتقديم أغاني تترات مسلسلات رمضانية ناجحة، تلقى إعجاب الجماهير . 

و أصبحت المنافسة شديدة بين الأعمال الدرامية، و تشارك أغاني المسلسلات كعنصر مهم في هذه المنافسة حيث تعمل هذه الأغاني كنوع من الدعاية للمسلسل، وفي سياق أخر تعتبر مشاركة المطربين في غناء الأعمال الدرامية فرصة كبيرة لهم . 

و في هذا الموسم الرمضاني يشارك بعض المطربين للمرة الأولى في غناء تترات المسلسلات الرمضانية .  

" وشوشة " يرصد في هذا التقرير أبرز النجوم الذين يشاركون في غناء تترات مسلسلات رمضان لأول مرة: 

هبة طوجى: 

شاركت المطربة هبة طوجي في غناء تتر مسلسل "طريق"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل . 

و الأغنية من كلمات غدي رحباني و موسيقى تصويرية و ألحان أسامة رحباني . 

جدير بالذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية أدبية للأديب العالمى نجيب محفوظ، وسيناريو سلام الكثرى، وإخراج رشا شربتجى، بطولة عابد فهد، نادين نجيم ،ختام اللحام.

وتدور أحداثه حول فتاة تدرس بكلية الحقوق تجسد دورها نادين نجيم، وتسعى لتحقيق أحلامها وطموحها فى أن تكون محامية، وتقودها الظروف لرجل يدخل حياتها ليقلب حياتها رأسا على عقب، ويجسد دوره عابد فهد. 

 ياسمين علي: 

شاركت المطربة الشابة ياسمين علي في غناء تتر مسلسل أمر واقع بأغنية " تفائلوا بالخير". 

و الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع إلهامي دهيمة.

جدير بالذكر أن مسلسل أمر واقع من بطولة كريم فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، الفنان القدير نبيل الحلفاوي، إخراج محمد أسامة، تأليف محمد رفعت .

و في سياق أخر حققت المطربة "ياسمين على" على مواقع التواصل الاجتماعى نجاحا كبيرا، من خلال تقديمها عددًا من الأغانى لمطربين منهم أغنية "نقابل ناس نفارق ناس" للمطرب لؤي، التي تعد بداية تعريف الجمهور بها والتى تخطت نسب مشاهدتها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الـ3 ملايين مشاهدة، على قناة ياسمين الرئيسية، بالإضافة إلى غنائها أغانى أم كلثوم. 

أحمد شيبة: 

طرح المطرب أحمد شيبه أغنية " يعلم ربنا"  تتر مسلسل نسر الصعيد، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل .  

تعتبر هذه التجربة الأولى الفردية للمطرب " أحمد شيبة" في غناء تترات مسلسلات رمضان . 

يذكر أن الأغنية من كلمات رضا المصري، ألحان فارس فهمي، توزيع طه الحكيم .  

جدير بالذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" من بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج ياسر سامى وإنتاج جمال العدل.