washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

١٠ نجوم تخطفهم الشاشة الفضية من دراما رمضان

الأحد 13/مايو/2018 - 06:18 م
وشوشة
هاميس عادل
 
يغيب عن المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل عدد من النجوم، تعود الجمهور على رؤيتهم المواسم السابقة، وتعلق المشاهد بأدوارهم ومسلسلاتهم، وذلك لانشغالهم بأعمال سينمائية جديدة، وتفضيلهم التفرغ خلال هذا الموسم للتواجد على الشاشة الفضية. 

وفي هذا التقرير يرصد "وشوشة" ١٠ فنانين خطفتهم الشاشة الفضية من دراما رمضان:

ليلى علوي 

اعتذرت عن الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في "عوالم خفية"، وذلك لعدم اقتناعها بدورها فى العمل، حسبما ذكر برنامج "٨ الصبح" على قناة DMC، كما أشارت إلى رغبتها في التفرغ لفيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" ، وتركيزها الأكبر عليه في الوقت الحالي، ويشاركها البطولة كلاً من فراس سعيد، زينة، أحمد حاتم، والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين، وتنتجه شركة سكاى بروديكشن. 

أحمد السقا 

كان من أوائل المتعاقدين على خوض السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تعاقده مع المنتج اللبناني صادق الصباح الذي قدم معه مسلسلي "خطوط حمراء" و"الحصان الأسود"، إلا إنه ترددت أخبار حول فسخ هذا التعاقد وخروج "السقا" من السباق، ليخرج "الصباح" نافياً هذه الإشاعات قائلاً: "قررنا فقط تأجيل المسلسل هذا العام، نظرا لانشغال "السقا" بفيلمي "سري للغاية"، و"الفارس"". 

يوسف الشريف:

على مدار 8 سنوات، أصبح يوسف الشريف من الفنانين الذين يشاركون في سباق دراما رمضان من كل عام، إلى انه أعلن عن عدم خوضه السباق الرمضاني المقبل، وتقرر تأجيل المسلسل الذي تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي إلى عام 2019 من أجل التحضير له جيدًا، وجاء هذا التأجيل بسبب انشغاله بفيلمه الجديد "بني آدم"، والذي يعود من خلاله إلى الشاشة الفضية بعد غياب 8 أعوام. 

آسر ياسين:

بعد تألقه الموسم الماضي في مسلسل "30 يوم"، قرر تأجيل مسلسل "الصعود للهاوية" الذي تشاركه في بطولته الفنانة زينة للموسم المقبل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير فيلم "تراب الماس"، وهو من بطولة منة شلبى، ماجد الكدوانى، خالد الصاوى، شيرين رضا والنجم القدير عزت العلايلى، وهو عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، ويخرجه مروان حامد، وتم تحديد موعد عرضه فى موسم عيد الفطر. 

دنيا سمير غانم:

قررت دنيا عدم المشاركة في دراما رمضان 2018،والحصول على هدنة من العمل المتواصل، بعدما قدمت أعمالاً متتالية على مدار 3 سنوات، وهي: "لهفة" في رمضان 2015، و"نيللي وشريهان" في رمضان 2016، و"في ال لا لا لاند" في رمضان 2017، وقد صرحت مسبقاً أنها تريد التركيز على تواجدها السينمائي الفترة المقبلة. 

منة شلبي:

بعد تقديمها العام الماضي "واحة الغروب"، قررت "شلبي" أن تغيب هذا العام عن المشاركة في الموسم الرمضاني، رغم العروض التي تلقتها آخرها من المنتج جمال العدل الذي رشحها للعمل في مسلسل "نسر الصعيد"، إلا أنها فضلت الراحة هذا العام، واكتفت بالظهور من خلال فيلم "تراب الماس". 

طارق لطفي:

لن يشارك للمرة الثانية على التوالي بموسم دراما رمضان، حيث أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "الثمن" الذي يقوم ببطولته تعثرهم في المنافسة الرمضانية لهذا العام؛ بسبب تأخرهم في بدء التصوير، مما أثر بشكل كبير على تسويق العمل، وذلك بسبب انشغاله بفيلمه الجديد "١٢٢"، الذي يعود به إلى السينما بعد سنوات من الغياب. 

ياسمين عبدالعزيز:

بعدما قدمت العام الماضي مسلسل "هربانة منها" مع مصطفى خاطر، تنشغل "ياسمين" هذا الموسم بتصوير فيلمها الجديد "أبلة طمطم"، ولذلك فضلت الاكتفاء بالمشاركة في رمضان من خلال المسلسل الإذاعي "دوخيني يا لمونة"، والذي يشاركها بطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

محمد إمام:

شارك العام الماضي بمسلسل "لمعي القط"، وتعاقد مع صادق الصباح لتقديم مسلسل في رمضان 2018، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيله لعام 2019، حتى يتم التحضير له بشكل جيد، بالإضافة إلى انشغال "إمام" بتصوير فيلم "ليلة هنا وسرور". 

محمد عادل:

أعلن "عادل" من خلال "وشوشة" عن عدم مشاركته في السباق الرمضاني لهذا العام، وذلك لرغبته في التفرغ لتجهيز مشروعين سينما مهمين لبعد رمضان، حيث يريد التركيز على العمل والنجاح أيضا من خلال الشاشة الفضية، ولذلك اكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسلي "أمر واقع" و"السهام الرامقة".
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads