رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فتحي عبد الوهاب بـ5 "وشوش" في السباق الرمضاني

حاله من النشاط الفني تسيطر علي الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب حيث أنه يشارك في خمس مسلسلات فى رمضان المقبل، وبهذا يقترب من أيقونة رمضان الفنان بيومي فؤاد، الذي تحولت مشاركاته الكثيرة فى رمضان قبل الماضي إلى مادة للسخرية من قبل المشاهدين، وفي هذا التقرير نتعرف علي اعمال فتحي عبد الوهاب في السباق الرمضاني.

عوالم خفية: 

يشارك عبد الوهاب في مسلسل "عوالم خفية" بطولة الزعيم عادل إمام، حيث يجسد خلال أحداث المسلسل دور ضابط آداب بقسم شرطة الهرم، وتتوالي أحداث دوره في إطار كوميدي.

أبو عمرو المصري:

يشارك Hيضا في مسلسل "أبو عمر المصري" مع الفنان الكبير أحمد عز، ويجسد شخصية مسئول يكشف المخطط الإهابي ضد البلد ويحاول أن يوقف هذا المخطط وتتولي الأحداث في إطار الأكشن والغموض.

ممنوع الاقتراب أو التصوير 

ويقدم "عبدالوهاب" أيضا شخصية مميزة في مسلسل "ممنوع الاقتراب أوالتصوير" بجانب الفنانة زينة، وتدور أحداث العمل حول فتاة إسكندرانية تخوض رحلة صعبة من أجل تحقيق حلم الشهرة والنجومية .

كلبش2

ويلتقي عبد الوهاب أيضا الفنان أمير كرارة في "كلبش2" حيث  يلعب دور إحدي الشخصيات الجديدة التي انضمت إلى الجزء الثاني من المسلسل وتدور أحداث العمل حول بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

ربع رومي:

وأخيرًا  يظهر عبد الوهاب  كضيف شرف فى مسلسل "ربع رومي" التي يقوم  ببطولتها نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف حول شابين تعيش أسرة كلًا منهما في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، ويعمل والد أحداهما في هيئة الآثار، وإذ به يكتشف كنز؛ لكن لعنة ما تصيبه تحوله في كل مرة إلى شيء جديد، فيبدأ الجميع في البحث عن حل لهذه اللعنة.