رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد ثروت يتقمص دور بيومي فؤاد في رمضان 2018

في كل عام يظهر نجم جديد يدخل في معظم المسلسلات في السباق الرمضاني بأدوار مختلفة، رافعًا شعار "عمل واحد لا يكفي"، وكان الفنان بيومي فؤاد، من أكثر الفنانين انتشارًا الأعوام الماضية، ولكن في هذا العام يسحب الفنان محمد ثروت، البساط من تحت قدمية.

"وشوشة"، يرصد الأعمال الذي يخوض بها الفنان محمد ثروت، السباق الرمضاني القادم.

"عزمي وأشجان"

يشارك الفنان محمد ثروت، في مسلسل "عزمي وأشجان"، والذي يجسد خلاله دور ضابط شرطة لكنه يتخفي فى دور نصاب للإيقاع بعزمى الفنان حسن الرداد، وأشجان الفنانة إيمي سمير غانم، اللذان يمارسان النصب، والعمل من تأليف محمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

"أرض النفاق"

ويشارك "ثروت"، في مسلسل "أرض النفاق" للنجم محمد هيندي، والذي تدور أحداثه حول عامل إنارة في أحد الأحياء البسيطة، يقوم بهذا الدور النجم محمد هنيدي، في دور مسعود، ويعيش مع مسعود زوجته وحماته، ولكن حياتة غير سعيدة بسبب الخلافات المستمرة مع زوجتة بسبب الحالة المادية السيئة التي يعاني منها، ولكن تسبب الظروف فى معرفتة بالدكتور ماضى الذى يغير حياتة ويجعلة برى أشياء لم يكن يتوقعها، من خلال أخلاق للبيع على هيئة حبوب، يتناولها تباعاً.

المسلسل بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عزالعرب، سلوى محمد علي، محمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، وإخراج ماندو العدل.

"ربع رومي"

كما يشارك في مسلسل "ربع رومي"، الذي يقوم ببطولة نجم مسرح مصر مصطفي خاطر، ومحمد سلام وإدوارد، وهو من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وتامر إبراهيم، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج معتز التوني.