رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

3 مسلسلات قديمة تشاهدونها في رمضان 2018

مع كل عام في رمضان، لابد أن يوجد على الأقل ثلاثة مسلسلات تكون الفترة الزمنية للأحداث ما بين 1940 إلى 1960، ففي الأعوام السابقة كان يوجد مسلسل جراند أوتيل، وطريقي، وأفراح القبة، أما في رمضان 2018 فيوجد ثلاثة مسلسلات تقع أحداثهم في هذه الفترة.

"وشوشة" يرصد في التقرير التالي هذه المسلسلات...

"ليالي أوجيني"

تدور أحداث المسلسل حول إحدى الإميرات في فترة الأربعينات من القرن الماضي، تلك الحقبة الزمنية المميزة من تاريخ مصر بتواجد العديد من الجنسيات، حيث تحاول إثبات براءتها من جريمة قتل تتهم فيها بقتل زوجها، ويحاول شقيقه مساعدتها في ذلك، وإذا بقصة حب تنشأ بينهما.

"ليالي أوجيني" من بطولة: ظافر العابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، إنتصار، كارمن بصيص، تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.

"أهو ده اللي صار"

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

"أهو ده اللي صار" من بطولة: روبي، سوسن بدر، أحمد داوود، أروى جودة، محمد فراج، هشام إسماعيل، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

"إختفاء"

تدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

"إختفاء" من بطولة: نيللي كريم، محمد ممدوح، بسمة، هشام سليم، إسماعيل شرف، محمد علاء، من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.