5 نجوم سنة أولى بطولة فى رمضان 2018

في كل عام تزامنًا مع موسم دراما رمضان يظهر بعض الفنانين في تجارب البطولة الأولى، "وشوشة"، يرصد في التقرير التالي نجوم تخوض البطولة لأول مرة خلال السباق الرمضاني القادم تعرف عليهم...

دينا الشربينى (مليكة)

تخوض الفنانة دينا الشربينى، السباق الرمضاني القادم بمسلسل "مليكة"، وهى البطولة الدرامية المطلقة الأولى فى عالم التليفزيون المصرى، بعد فترة من الشكوك حولها ليضمن مكانها فى المنافسات الرمضانية خلال الشهر الكريم.

وكان المسلسل قد تم تغيير اسمه من "المعجزة" إلى "مليكة" بعد اتفاقات مع جهة الإنتاج ومؤلف ومخرج العمل وكلا الاسمين من الأحداث بها الكثير من التشويق والغموض وهو ما أبرزه البرومو الرسمي له.

"مليكة"، بطولة كلًا من: دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، ندى بسيونى، محمد حمدى، إيمان الزيدى، وآية سماحة، لميا كرم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

كريم فهمى (أمر واقع)

يظهر الفنان كريم فهمي، في السباق الرمضاني القادم هذا العام كبطل في مسلسل "أمر واقع"، والذي تدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن ليتناول الإرهاب ولكن من زاوية أخرى حيث يجسد دور ضابط تحقيقات يتم تكليفه بإحباط عملية إرهابية تستهدف أحد السفراء فى القاهرة ويشاركه أحمد وفيق ويجسد دور ضابط فى مكافحة الإرهاب وتلعب الفنانة دينا فؤاد دور الإعلامية التى تكشف فى برنامجها الأحداث الإرهابية والعمليات التى تستهدف السلام والنظام.

"أمر واقع"، بطولة كريم فهمى، ريم مصطفى، أحمد وفيق، نبيل الحلفاوى، ياسر المصرى، نهى عابدين، ملك قورة، نجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى.

مصطفى خاطر (ربع رومى)

يخوض مصطفى خاطر، السباق الرمضاني القادم بمسلسل "ربع رومى"، في أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية، حيث يجسد شخصية ممثل فاشل وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد ظهور كتاب ويتم تحويل كل المقربين منه إلى حيوانات فنجده متعايش مع الأسد والبطة والخروف وأنواع كثيرة من الحيوانات والأحداث عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ويستخدم أسماء نجوم حقيقية خلال الأحداث.

"ربع رومى"، بطولة بيومى فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، ميرنا جميل، أشرف عبد الباقى، أحمد زاهر، إنتاج سينرجى.

أكرم حسنى وأحمد أمين (الوصية)

ينتظر عدد كبير من محبي الكوميديا مسلسل "الوصية" لأنه يجمع اثنان من مقدمي برامج الضحك والسخرية ولهما جمهور كبير وهما أكرم حسني وأحمد أمين، اللذان يخوضان السباق القادم في أول بطولة مطلقة بمسلسل "الوصية"، والذي ينتمي للكوميديا الساخرة وهي نوعية الأعمال التى أعتاد أكرم حسني، تقديمها منذ ظهوره في شخصية "أبو حفيظة" الذى أعشقها الجمهور وقدم الكثير من الأعمال السينمائية وعندما قدم مسلسل "ريح المدام " الذى تم عرضة فى رمضان الماضى حقق نجاح كبيرًا.

وتدور أحداث "الوصية" في حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية وسيطر على البرومو المواقف الكوميدي بين بطلي العمل وباقي الفنانين على مشاهد البرومو.

"الوصية" بطولة أكرم حسنى، أحمد أمين، ريم مصطفى، إسلام إبراهيم، أميرة الشريف، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف ومنهم أحمد فهمى ومحمد ممدوح وسارة سلامة وياسمين رحمى ومنى ممدوح، سيناريو والحوار أيمن وتار، ومصطفى حلمى، ويخرجه خالد الحلفاوى.