رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مسلسلين في رمضان بوستراتهم مأخوذة من أفلام أجنبية

يشهد كل عام في رمضان، ظهور مسلسلات مصرية تأخذ أفكار بوسترات أفلام أجنبية، وفي هذا العام ظهر حتى الآن مسلسلين من المقرر عرضهم ضمن السباق الرمضاني 2018، أخذوا فكرة بوسترات دعائية لأفلام أجنبية، "وشوشة" يرصد في التقرير التالي هذين المسلسلين...

 

مسلسل لدينا أقوال آخرى

ظهرت يسرا، في البوستر الدعائي لمسلسل لدينا أقوال آخرى، وهي تنظر إلى مرآه وترى نفسها ولكن بشخصيات مُختلفة، وهذه نفس فكرة البوستر الدعائي للفيلم الأجنبي "spilt".

وتدور أحداث فيلم "split حول رجل لديه على الأقل ثلاث وعشرين شخصية مختلفة في داخله، يقوم باختطاف ثلاث فتيات مراهقات، وبينما يتم احتجازهن أسرى، تبدأ شخصيته الأخيرة في التحرر من أجل السيطرة والاستحواذ على بقية الشخصيات في حوزة كيفين، حيث تتصارع جميع هذه الشخصيات الداخلية فيما بينها حول مصير الفتيات الثلاث.

بينما تدور أحداث مسلسل لدينا أقوال آخرى حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض المستشارة لعدد من المشاكل بسبب هذا الحادث، حتى يتم إتهامها بقتل ابنها، ثم يتم الحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

مسلسل "لدينا أقوال آخرى" بطولة: يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد علي.

 

مسلسل سك على إخواتك

ظهر علي ربيع، في البوستر الدعائي لمسلسل "سك على إخواتك"، وهو يستند إلى باب ومعه أشخاص وأطفال كثيرة، وهذه نفس فكرة البوستر الدعائي لفيلم "cheaper by the dozen".

وتدور أحداث فيلم cheaper by the dozen حول أسرة مكونة من 12 شخص، انتقلوا من بلدة صغيرة في ولاية إيلينوي إلى المدينة الكبيرة بعد أن حصل توم بيكر على وظيفة أحلامه لتدريب فريق جامعته لكرة القدم. وأيضا تحصل زوجته على فرصة لتحقيق حلمها بنشر كتاب لها. في أثناء غيابها عن المنزل لنشر كتابها، يواجه توم صعوبة في المحافظة على نظام المنزل بينما يدرب فريق الكرة في الوقت نفسه، وتبدأ العائلة السعيدة بالانهيار.

بينما تدور أحداث مسلسل "سك على إخواتك"، حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجئ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

مسلسل "سك على أخواتك" بطولة: علي ربيع، هنا الزاهد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، من تأليف كريم فهمي وإخراج وائل إحسان.