حماقي يغني في روسيا دعماً للمنتخب.. ويتبرع بدخل الحفل لبرنامج "Tour N’Cure"

أعلن تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة پرايم فارما المنظمة لبرنامج السياحة العلاجية من ڤيروس سي تود أند كيور Tour ‘N Cure ، أن الفنان محمد حماقي قرر التبرع بكامل دخل حفله المقرر إقامته بمدينة سان بطرسبرج الروسية لدعم برنامج تور أند كيور ودعم السياحة العلاجية إلى مصر.

 

 وقال وجيه: إن الكرة المصرية بلاعبيها النجوم وجمهورها الكبير من المشجعين هم خير سفراء لمصر وللسياحة المصرية بكل أنواعها وعلى رأسها السياحة العلاجية التي بدأت مصر تبوء الصدارة فيها عالمياً.

 

 

وكان حماقي قد تم إعلانه سابقاً كواحد من سفراء برنامج تور أند كيور إلى جوار نجوم عالميين منهم ليونيل ميسي، وداني ألڤيس، أحمد حسام و حسن الشافعى . 

 

كما نشر الفنان محمد حماقى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث يقيم حفلة لدعم المنتخب الوطنى فى روسيا ويخصص ريعها لصالح مرضى فيروس "سى".

 

 

ورد محمد حماقى على تامر وجيه رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لحملة TournCure والذى قال له :" أشكر صديقي حماقى لدعمه المنتخب الوطني في روسيا بعمل حفلة تحت شعار عالم خالي من فيروس سي لحملة @TournCure متبرعا بأجره كاملًا لعلاج المرضى ودعم السياحة العلاجية في مصر. ورد حماقى قائلا :"بشكرك يا تامر على كلامك ومبسوط إن إحنا الاتنين بنشترك في الهدف ده وإن شاء الله تقضي على الفيروس ده في مصر وفي العالم".