رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎‎‎‎‎

يقدم موقع "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

مي سليم: "الرحلة 710" من أهم أعمال 2018

قالت النجمة مي سليم لـ"وشوشة"، أن مسلسل " الرحلة 710 " من أهم وأقوي السيناريوهات التي قرأتها مؤخرا من حيث الحبكة الدرامية والثراء الحقيقي للأحداث والخطوط الدرامية المتقاطعة بشكل حقيقي

وأضافت أن العمل يجبرك من الحلقة الأولي أن تنتظر الحلقة الثلاثين وترتبط نفسيا بالشخصيات وما تتعرض له من أحداث، مشيرة إلي إنها تتوقع أن تكون "الرحلة 710" من أهم أعمال 2018.

جيهان خليل تحول خالد سليم لدمية في أبواب الشك

تشهد أحداث حلقات مسلسل " أبواب الشك" مفاجآت كثيرة بشأن اتهام حسن مظهر بقتل زوجته " سارة" و دخوله السجن بسبب ذلك حيث يتضح من الأحداث أن "حسن" لم يقتل سارة، وأنها المحرك والمدبر الأساسي لكل ما يحدث معه وإن كان مجرد عسكري في لعبة الشطرنج الخاصة بها وتتوالي الأحداث.

سهر الصايغ رسامة معقدة نفسيًا في سك على إخواتك

كشفت الفنانة سهر الصايغ عن تفاصيل دورها في مسلسل سك على إخواتك، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل

وقالت الصايغ في تصريح خاص لـ"وشوشة": أُجسد دور ابنة صلاح عبد الله وأخت غير شقيقة لعلي ربيع، وشخصيتي في المسلسل هي فتاة رسامة لديها العديد من العقد النفسية، مشيرة إلي أن هذا الدور جذبها لأنه مُختلف عن أي عمل قامت بتقديمه من قبل.

وأشارت إلي أن العمل تم تصوير أحداثه بمنطقة الشيخ زايد ومدينة الانتاج الإعلامي.

أمينة خليل تكشف عن دورها في ليالي أوجيني

قالت الفنانة أمينة خليل، أن الشخصية التي تجسدها في مسلسل ليالي أوجيني، جديدة عليها، مشيرة إلي أنها تجسد شخصية كاريمان في العمل، لافتة إلي أن أحداث المسلسل تدور في عام 1948، رافضة الإفصاح عن أي تفاصيل آخرى، معتبرة أنها سابقة لآوانها

و أكدت أمينة خليل لـ"وشوشة"، أن معظم مشاهد تصوير المسلسل داخلي في عدد من الأستوديوهات، وأن كواليس المسلسل ممتعة بالنسبة لها، ولايوجد أي صعوبات في التصوير.

يشارك في مسلسل ليالي أوجيني، النجم ظافر العابدين، أمينة خليل، ليلى عزالعرب، مريم الخشت، إخراج هاني خليفة، تأليف إنجي القاسم

وعلي صعيد آخر قالت أمينة خليل، أن المعايير التي جعلتها تشارك في فيلم البدلة يرجع لأن دورها دور كوميدي، وأنها كانت تتمنى أن تقوم بدور كوميدي كنوع من التجديد.

هالة صدقي في دار القضاء مع بركة

تستأنف الفنانة هالة صدقي اليوم، تصوير أحداث دورها في مسلسل " بركة " داخل إحدي قاعات محكمة دار القضاء العالي، حيث يتم التصوير لمدة يوم واحد قبل حصولها علي إجازة قصيرة واستئنافها التصوير من جديد منتصف الأسبوع القادم.

رانيا فريد شوقي تكشف عن دورها في عوالم خفية

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تفاصيل دورها في مسلسل "عوالم خفية، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وقالت "رانيا" في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تجسد في أحداث العمل دور ممثلة شهيرة تقتل، ويتم التحقيق في هذه القضية.

وأضافت: أنها تنتهي من تصوير جميع مشاهد دورها في العمل أول أسبوع في شهر رمضان.

حاتم فهمى يستعد لطرح كليب سيبنى أوصفلك

قال المطرب حاتم فهمى فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يستعد لطرح فيديو كليب خلال الفترة المقبلة يحمل عنوان سيبنى أوصفلك.

وأضاف فهمى أن الأغنية من كلمات عمر الشربينى وألحان حاتم فهمى وعمر الشربينى وتوزيع أحمد عبدالسلام.

أمير كرارة: واثق من نجاح حرب كرموز

قال الفنان أمير كرارة، أنه سعيد بردود الأفعال المبهجة حول تتر فيلمه "حرب كرموز" الذي حقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة في ساعات قليلة.

وأضاف في تصريح خاص لـ"وشوشة": لا أحد يتوقع إلي أي مدي سوف ينجح الفيلم ولكن واثق من نجاحه.

وعن مسلسله "كلبش"2 قال: جاري تصوير العمل وانتهيت من تصوير جزء كبير من أحداث العمل.

إليسا تغني لـ" وردة الجزائرية " للمرة الثانية في ألبومها الجديد

كشفت المطربة اللبنانية اليسا عن طرحة اغنيها الجديدة تحمل اسم "وحشتونى" للمطربة الجزائرية للفنانة الراحلة وردة

وأكدت اليسا انها تحرص على تقديم أغانى من الزمن الجميل، وعقدت جلسات عمل مع احد الموزعين اللبنانيين للوصل للشكل النهائى للاغنية.

أروى توجه رسالة للأم في عيد العمال

وجهت المطربة أروى رسالة لجمهورها، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع تويتر اليوم الثلاثاء، وعلقت على الصورة قائلة: ‏في عيد العمال أوجه التحية إلى من تعمل دون مقابل إلى من لم تنتظر يوماً راتبًا مقابل عملها إلى من ليس لديها أي يوم عطلة الى من تعمل ليلاً ونهارا صيفاً وشتاءً وحتى في حالات المرض لا تتوقف عن العمل وان كانت بعيدة عنك لا تتوقف عن الدعاء لك الى كل الأمهات كل عيد عمال وأنتن أجملهن.

مجدي كامل:" مراتي مذيعة شاطرة بشهادة التليفزيون المصري"

أعرب الفنان مجدي كامل عن سعادته بزوجته مها أحمد لنجاحها في برنامج "الست هانم" الذي يذاع علي القناه الأولى المصرية.

وقال كامل لـ"وشوشة" : بوجه رساله للاشخاص الحاقدين.. انا مراتي مذيعه شاطره بشهادة "التلفزيون المصري" والجمهور، مشيرا لأن التلفزيون المصري يختار المذيعين بعناية شديدة، ورغم ذلك وقع الاختيار علي مها احمد.

طارق صبري: أنا ابن الزعيم

كشف الفنان طارق صبري، في تصريح خاص لـ" وشوشة"، عن الشخصية التي يجسدها في مسلسل عوالم خفية، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال الفنان طارق صبري إنه يجسد شخصية عماد هلال أبن هلال كامل( عادل إمام)، وهى شخصية جديدة عليه، حيث يجسد دور شخص يحب الحياة العلمية، وشخص خجول، يحب والده بشكل كبير، ولكن أي تفاصيل أخرى عن الشخصية سوف تكون سابقة لأوانها.

وأضاف أنه يوجد أسباب أخرى جعلته يوافق على المشاركة في مسلسل عوالم خفية, من أهم تلك الأسباب, هو العمل مع الفنان القدير عادل إمام, حيث أنها المرة الثانية التي يعمل مع الفنان عادل إمام. و أيضاً بسبب أنه يحب العمل مع المخرج رامي إمام, حيث قال: رامي إمام  شخص محترم وأحبه على المستوى الشخصي, ومخرج متميز ومبدع.

محمد علي رزق: هذا سبب توقف تصوير مشاهدي في " الجبابرة

قال الفنان محمد علي في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه تم وقف تصوير باقي مشاهده من فيلمه الجديد "الجبابرة"، بسبب انشغاله بتصوير أكثر من مسلسل في الموسم الرمضاني القادم.

ويجسد "رزق"، خلال العمل شخصية الصديق المقرب لعمر متولي وتدور الأحداث في إطار من الكوميديه.