5 نجمات تألقن بأحدث الإطلالات هذا الأسبوع

تحرص عدد كبير من نجمات الفن على خطف أنظار الجمهور بإطلالاتهن وإظهار أفضل ما لديهن خلال جلسات التصوير، "وشوشة" يرصد في التقرير التالي أبرز إطلالات النجمات التي لفتت أنظار الجمهور خلال هذا الأسبوع:

منة فضالى

نشرت الفنانة منة فضالي، مجموعة صور جديد لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت بقميص أحمر وبنطلون جينز وكوتشي وعلقت عليها قائلة الشخص الذي يؤمن بنفسه لا يمكن أن يُهزم أبدًآ.

شيرين رضا

تألقت الفنانة شيرين رضا، في جلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة مميزة ارتدت بها فستان أسود، وأكملت طلتها بميكب سمكوي جذاب وتصفيفة شعر مناسبة للوك.

هدى هانى

خضعت الفنانة هدى هاني، لجلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة مميزة بتوقيع مصممة الأزياء خلود سليمان اعتمدت مصممة الازياء على الموضة الكلاسيكية من الزمن الجميل وخاصة الخمسينات التي لم تبطل أبدا فإحيائها يعطي لمسات أنثوية.

وأوضحت أن هذا اللوك جاء بشكل قاتم يشوبه الغموض بارتداء هدي فستانا قصيرا أسود مع الشبك الأسود الذي انسدل من الفستان مع قبعة سوداء اشتهرت بها سيدات تلك الحقبة الزمنية التي أعطتها جرأة.

روجينا

خضعت الفنانة روجينا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور، ارتدت خلالها إطلالة مميزة خطفت بها الأنظار، حيث ظهرت بلوك جديد على غير العاده.

نوال الزغبى

تألقت المطربة نوال الزغبى، في جلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بأكثر من إطلالة جذابة وأنيقة وكعادتها ظهرت بإطلالات راقية مفعمة بالأنوثة فبدت بكامل جمالها وأناقتها مما نال إعجاب الجمهور ومحبّيها.

ظهرت بفستان بسيط تميز بأكمامه المصنوعه من قماش الدانتيل الناعم واعتمدت على مجموعه من الإكسسوارات الرقيقة والمختلفة التى تتناسب مع كل إطلالة فيما بدت بتسريحات شعر بسيطة ومكياجا هادئا لتنال إعجاب جمهورها.