باسم سمير: وقعت في غرام هيفاء وهبي ونصبت عليا

يعيش الفنان باسم سمير حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في أربع أعمال فنية خلال السباق الرمضاني هذا العام وهم لعنة الكارما، عوالم خفية، قانون عمر، فوق السحاب، وأستطاع أن يلفت أنتباه الكثير من المخرجين بعد مشاركته بمسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن الذي عرض مؤخرا.

وقال "سمير" في تصريح خاص لـ"وشوشة": أقدم بمسلسل "لعنة الكارما" شخصية شهاب ابو العينين تاجر سيارات، رجل سكير، فاحش الثراء، يمتلك معرض سيارات ويقع ضحية لفخ محكم نصبته له بطلة العمل الفنانة هيفاء لإستنزافه ماديا عندما تشعر بإعجابه لها، فهو على أستعداد تام لدفع أي مبلغ لإرضاء كارما .. ثم انقلابه علي كارما عندما يشعر بالنصب الذي يحدث له عن طريقها، و من خلال الأحداث نكتشف العالم الخفي لتجارة السيارات و لعبة المزادات المرتبة داخل هذه التجارة. 

ووصف الفنانة هيفاء وهبي أنها على المستوى الإنساني إنسانة رائعة لأقصى حد. 

وتابع قائلا: "جاء الترشيح من رشا الكردي  المساعدة الاولي للمخرج خيري بشارة  الذي رحب ع الفور نظرا لتعاملي السابق معهم في مسلسل "الطوفان".

وأكد أن تصوير المشاهدالأولي للشخصية كانت ف شركة خاصة بزهراء المعادي، وسيتم اختيار لوكيشن الشخصية الأساسي و هو معرض السيارات لتكملة باقي المشاهد .

مسلسل "لعنة الكارما" بطولة هيفاء وهبي، زكي فطين عبد الوهاب، ضياء عبد الخالق، شيرين، باسم سمير، تأليف عبير سليمان، مصطفى زايد، حسام حلمي، محمد كمال حسن، ومن إخراج خيري بشارة.