رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تكريم تامر حسني في حفل جماهيري بالجامعة البريطانية

أحيا الفنان تامر حسني حفله المقام بحرم الجامعة البريطانية  بحضور الآلاف من الطلاب من مختلف المراحل والأعمار والذي حمل لافتة كامل العدد، رغم التحذيرات من سوء الأحوال الجوية.



حضر تامر بصحبة  شقيقه حسام وعدد من الحرس الخاص و صعد علي خشبة المسرح مرددا أغنية "عمري ابتدى" التي صاحبها إطلاق السنة ال fire works وسط صيحات وهتافات الآلاف من محبيه ورابطة الألتراس الخاصه به.



حرص تامر في بداية فقرته علي تحية جمهور البريطانية واعرب عن سعادته لتواجده معهم للمرة الثالثة والذي يعتبره شرف له. 


واستكمل تامر النصف الأول من حفله بأغاني كل مرة ، لا انا لا مافيش ، ريح بالك وحالة حب، وعدد من الاغاني التي طلبها محبوه. 

وأهدت مديرة رعاية الطلاب حنان السعدوي  لتامر درع الجامعة البريطانية وسط المزيد من هتافات وصيحات الإعجاب. 

من جانبه قدم تامر عدد كبير من الأغاني المحببه لدي جمهوره منها بطلة العالم في النكد و نور عيني بالإضافة إلي استعراض مصاحب لاغنية  يا مالي عيني تم تنفيذه بأسلوب احترافي عالمي للراقصات المشاركة به.


كما قدم تامر عدد من الأغاني بمشاركة مواهب الجامعة منها تقديمه أغنية عيونه دار كدويتو مع احدي الطالبات ونالت إعجاب الجميع. 


كما حرص تامر في ختام فقرته علي مشاركة طلاب اتحاد الطلاب تقديم أغنية كل اللي فات .. بالإضافة إلي شكر كل من ساهم في إنجاح الحفل بداية من طلاب الجامعة و المنظم المحترف وليد منصور ووليد الحريري المشارك باللايت والليزر وتامر فوزي مصمم المسرح والفاير احمد عصام



شهد الحفل اللقاء الثالث للميجا ستار تامر حسني مع جمهوره بالجامعة البريطانية وجميعهم من تنظيم المنتج وليد منصور الذي اخد علي عاتقه تحدي ما نشر حول حالة الطقس واضعا الرهان علي جماهيرية تامر حسني لمواجهة اي ظروف. 



 وشارك ال dj وليد الحريري في إحياء اولى فقرات الحفل بالإضافة إلي تراسات الإضاءة والليزر غير المسبقه وتصميم المسرح لتامر فوزي و fir works أحمد عصام.