رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎‎‎‎

يقدم موقع "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

مؤلف "براءة ريا وسكينة": ريم البارودى اعتذرت عن الفيلم قبل مشاركة أحمد سعد‎

نفي أحمد عاشور مؤلف فيلم "براءة ريا وسكينه" كل الأقاويل التي ترددت حول قيام الفنانة ريم البارودى بالاعتذار عن المشاركة في الفيلم بسبب طلبها اختيار الممثلين في العمل أو قيامها باستبعاد أي فنان من المرشحين للعمل.

وأضاف أن ريم لم تفعل ذلك واعتذارها عن العمل بسبب ظروف خاصة بها ولكنها في الوقت ذاته لم تتدخل في أي شئ خارج إطار عملها.

أاكد أن ريم قد اعتذرت عن الفيلم قبل مشاركة أحمد سعد بالغناء فيه وسعد لم يكن سبب اعتذار ريم خاصة وأنه كان سيقوم بالغناء فقط ولا يشارك فيه كممثل.

وأوضح، لا توجد مشكله بيني وبين ريم فكلامي تم تحويره وأنا أكن لها كل الاحترام خاصة بعدما فسخت التعاقد قامت إاعادة المبلغ الذي حصلت عليه وهو ما يؤكد أنها فنانة محترمة.

إنجي وجدان: لهذا السبب لن أشارك في السباق الرمضاني المقبل

أعربت الفنانة إنجي وجدان عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسلها الجديد "طلعت روحي".

وقالت "وجدان" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "عجبتني كل ردود أفعال الجمهور، واللى كان أغلبها إيجابية وأعتقد الجمهور حب المسلسل لأنه خفيف وكوميدي".

وتابعت قائلة: "أواصل حاليا تصوير باقي حلقات مسلسل طلعت روحي، ولن أشارك في السباق الرمضاني القادم بسبب ضيق الوقت".

الجدير بالذكر أن مسلسل "طلعت روحي" يتكون من 45 حلقة، ويشارك فى بطولته إنجى وجدان، نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطى، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.

محمد رمضان فى كواليس "نسر الصعيد"‎

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات تويتر منذ قليل، حيث ظهر فى الفيديو كواليس مسلسل "نسر الصعيد" الذى يتم تصوير بعض مشاهده فى محافظة قنا.

وعلق على الفيديو قائلآ: ‏"شكراً أهلي وجمهوري في الصعيد على حسن استقبالكم لنا في تصوير نسر_الصعيد".

مسلسل نسر الصعيد، بطولة: وفاء عامر محمد رمضان وسيد رجب ومحمد حاتم ودرة ودينا وعايدة رياض ويوسف عثمان وانتاج العدل جروب ومن اخراج ياسر سامى.

مي سليم: "الرحلة 710" من أهم أعمال 2018

قالت النجمة مي سليم لـ"وشوشة"، أن مسلسل " الرحلة 710 " من أهم وأقوي السيناريوهات التي قرأتها مؤخرا من حيث الحبكة الدرامية والثراء الحقيقي للأحداث والخطوط الدرامية المتقاطعة بشكل حقيقي .

وأضافت أن العمل يجبرك من الحلقة الأولي أن تنتظر الحلقة الثلاثين وترتبط نفسيا بالشخصيات وما تتعرض له من أحداث، مشيرة إلي إنها تتوقع أن تكون "الرحلة 710" من أهم أعمال 2018.

يشارك في بطولة العمل باسل خياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ووليد فواز  وثراء جبيل ومن تأليف نور شيكيلي واخراج حسام علي.

عمرو يوسف خارجي مع "طايع" في الأقصر

استأنف هذا الأسبوع الفنان عمرو يوسف تصوير أحداث دوره في مسلسل " طايع " خارجي في عدد من الشوارع بالأقصر، وداخل أحد المنازل علي أن يستمر تصويره هناك حتي نهاية الأسبوع ويعود بعدها للقاهرة لاستئناف المشاهد المتبقية له .

يشارك في بطولة العمل، صبا مبارك و عمرو عبد الجليل و مها نصار وسهير المرشدي ومي الغيطي و تأليف محمد دياب وشيرين دياب واخراج عمرو سلامة.

ماجد المصري إجازة في أمريكا

حصل الفنان ماجد المصري علي إجازة قصيرة، سافر خلالها إلي الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة زوجته علي أن يعود الأسبوع القادم للقاهرة من جديد لاستئناف نشاطه الفني.

يذكر أن آخر مشاركات المصري كانت من خلال مسلسل " الطوفان " الذي شارك في بطولته وفاء عامر وعبير صبري وأحمد زاهر وروجينا ورامي وحيد  و تأليف محمد رجا وإخراج خيري بشارة.

مادلين مطر تعود للتمثيل فى هذا الموعد

تستعد الفنانة اللبنانية مادلين مطر للعودة إلى التمثيل من خلال عمل درامى سيتم تنفيذه بانتاج مشترك بين عدة دول عربية بعد شهر رمضان .

وفى نفس السياق تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية، التى تحمل عنوان "خانونى" التى تقدمها باللهجة العراقية من كلمات قصي عيسى، وألحان نور الزين، وتوزيع حسام الدين.

راندا البحيري: شخصيتي في رسايل" فظيعة"

كشفت الفنانة راندا البحيري، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن دورها في مسلسل "رسايل"، المقرر عرضه رمضان المقبل، حيث قالت: "شخصيتي في المسلسل "فظيعة"، لا تأتي للممثل مرتين، فهي مركبة وصعبة جداً، بها الكثير من التفاصيل ومشبعة بالأحداث، وبرغم انها لا تظهر في عدد حلقات كبير، إلا انها من أهم الأدوار المؤثرة دارمياً"، رافضة أن تبوح بتفاصيل أكثر عن الدور ليبقى مفاجئة للجمهور.

كما أعربت "البحيري" عن سعادتها بكون هذا العمل ثالث تعاون لها على التوالي مع المخرج ابراهيم فخر والفنانة مى عز الدين، مشيرة إلى انهم يعملون كـ"خلية نحل"، فالكواليس منضبطة يغلب عليها الجد والتركيز، ولا مجال لشيء أخر سوى العمل.

"رسايل" بطولة مي عز الدين، خالد سليم، راندا البحيري، أحمد خليل، تأليف محمد سليمان عبد المالك، اخراج ابراهيم فخر، وتنتجه شركة سينرجي للإنتاج الفني.

أمير كراره يتفرغ لـ" كلبش 2"

استأنف هذا الأسبوع الفنان أمير كرارة تصوير أحداث دوره في مسلسل" كلبش 2 " داخل أحد الديكورات بمدينة الإنتاج الاعلامي.

واستمر التصوير بالمدينة لمدة 2 يومين قبل الخروج لعدد من الديكورات الخارجي.

يشارك في بطولة العمل هاله فاخر وروجينا ومحمد لطفي وهيثم زكي واحمد صلاح حسني من تأليف باهر دويدار واخراج بيتر ميمي .

دينا فؤاد مع القرموطي في الهرم

استأنفت الفنانة دينا فؤاد تصوير دورها في فيلم" قرمط بيتقرمط ،" داخل أحد الاستديوهات بالهرم بديكور القناة الفضائية.

وتجسد دينا دور مذيعة في أحداث العمل الذي يشاركها بطولته أحمد آدم ومي سليم وبيومي فؤاد ووليد فواز من تأليف عبد الله حسن واخراج اسد فولادكار .

إنجي المقدم تكشف تفاصيل شخصيتها في ليالي أوجيني

كشفت الفنانة إنجي المقدم في تصريح خاص لـ" وشوشة" عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل ليالي أوجيني، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2018.

وقالت إنجي:" أُجسد شخصية تدعي صوفيا وهي فتاة غير مصرية، ولكنها عاشت في بورسعيد عام 1946، ودائمًا تشعر بأنها مصرية ولديها إنتماء لمصر، ولديها أسرار كثيرة سوف نكتشفها من خلال أحداث المسلسل" .

وأضافت المقدم عن المعايير التي شدتها إلي الدور قائلةً:" الدور جديد عليا تمامًا عن أي دور قمت بتقديمه من قبل، كما أنني كنت أتمنى أن أعمل مع المخرج هاني خليفة، وشركة الإنتاج كذلك، فقد سبق لي أن عملت معهم في مسلسل لا تُطفئ الشمس" .

وتم تصوير أحداث المسلسل في عدة أماكن من ضمنهم المعادي، والقناطر الخيرية، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

يذكر أن مسلسل ليالي أوجيني من بطولة: ظافر العابدين، وأمينة خليل، ليلى عز العرب، كارمن بصيص، أسماء أبو اليزيد، من تأليف إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.

دينا: كواليس" رحيم" أمتع ما يكون

أكدت النجمة دينا، في تصريحها لـ" وشوشة" أن مشاركتها في مسلسل" رحيم " تسير بشكل جيد للغاية ولا صحة للشائعات، التي ترددت عن وجود خلافات معها.

وقالت: كواليس العمل من أمتع ما يكون والفنان ياسر جلال الأكثر أدبا وحسن سلوك وفنا واجتهادا، وأنها سعيدة بالتواجد معه في رحيم.

يشارك في بطولة العمل نور و دنيا عبد العزيز وحسن حسني و ايهاب فهمي، والمسلسل من تأليف محمد اسماعيل واخراج محمد سلامة.

الشاشة الفضية تخطف محمد عادل من الدراما الرمضانية

قال الفنان الشاب محمد عادل، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه قرر عدم المشاركة في الماراثون الرمضاني القادم بسبب عمله المتواصل لمدة سنة ونصف في أعمال درامية كبيرة، دون أن يأخد إجازة.

وأضاف "عادل": "تفرغت لتجهيز مشروعين سينما مهمين لبعد رمضان، حيث أريد التركيز على العمل والنجاح أيضا من خلال الشاشة الفضية، ولذلك اكتفيت بظهوري كضيف شرف في مسلسلي "أمر واقع" و"المرآة السوداء".

يذكر أن محمد عادل يواصل تصوير مشاهده في مسلسل "الأب الروحي ٢" وذلك تزامناً مع عرضه، وهو من بطولة احمد عبدالعزيز، سوسن بدر، محمد رياض، هادي الجيار، عبير صبري، سيمون، ومجموعة من الوجوه الشابة، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة، وينتجه ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

محمد علي رزق: أجسد دور مايكل في "أيوب"

قال الفنان محمد علي رزق في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه انتهي من تصوير مسلسله "أيوب" المقرر عرضه في موسم الرمضاني المقبل.

وأضاف: أجسد دور شاب يدعي "مايكل" رافض الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى لتشوق الجمهور.

"أيوب"، بطولة كلًا من: مصطفى شعبان، وآيتن عامر، ومحمد لطفى، وميريهان حسين، ومحمد علي رزق، وهنا الزاهد، وإنتاج تامر مرسى، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.