هنا شيحا تنتهي من تصوير 75% بمشاهدها في "أرض النفاق"‎

انتهت الفنانة هنا شيحا من تصوير 75% من مشاهدها في مسلسل "أرض النفاق" والذي تشارك فيه البطولة أمام الفنان محمد هنيدي، ومن المقرر عرضه ضمن دراما رمضان على شاشة "On T.V ، والتليفزيون السعودي".

وتجسِّد "هنا" ضمن أحداث المسلسل شخصية زوجة "مسعود" في اطار اجتماعي كوميدي، ويعتبر ذلك الدور من أهم الأدوار التي ستقدمها خلال مشوارها الفني حيث تـُغِّير جلدَها وتظهر بـ"لوك" مختلف عن الشخصيات التي جسَّدتها في الماضي.

وقد طرحت شركة "العدل جروب" المُنتجة للمسلسل البوستر الدعائي والبرومو الترويجي الأول منذ أيام، وحققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطى البرومو نسبة المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحه على الصفحة الرسمية للمسلسل على "فيس بوك".

مسلسل "أرض النفاق" عن رواية الأديب الكبير يوسف السباعي، بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : "الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ "، ولأول مرة في الدراما العربية الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، إعادة صياغة الرواية للكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.