washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

سنويا في رمضان ... مسلسلات " الضحك علي الزبون "

الأحد 22/أبريل/2018 - 04:03 م
وشوشة
 
رمضان شهر الصيام و العبادة و المسلسلات أيضا ، هذا ما وجدنا عليه آباءنا وتعودنا عليه ، موسم المسلسلات في رمضان مثل " السمسمية و الحمصية " في المولد النبوي  أو مثل " الفسيخ و الرنجة " في شم النسيم ، بضاعة تباع في موسم بسعر أعلي و أغلي مما تباع عليه باقي العام ، ولأننا تعودنا إن " التجارة شطارة " فعلي كل تاجر- المحطات الفضائية -  أن يستخدم " شطارته " في " تحلية " البضاعة أمام الزبون ، و الزبون هنا ليس المشاهد ، الزبون هو " المعلن " الذي يدفع مقابل البضاعة التي كلفت التاجر ملايين في شرائها .

ولأن رضاء الزبون مرتبط بشعبية المنتج و مقياس نسبة المشاهدة عليه ، يتباري التجار في إثبات أن بضاعتهم هي الأعلي مشاهدة و الأكثر طلبا ، حتي لو بإختلاق هذا علي العالم الإفتراضي " السوشيال ميديا " بنسب مشاهدة مشكوك فيها و في تعليقات و تريندات مدفوعة مقدما .

بالطبع هناك من يقدمون سلعة جيدة مدروسة ويقوم عليها خبراء و أساتذة يقدمون للمشاهد ما ينفع المجتمع وما لا يخرج عن التقاليد و الآداب العامة  ، وهناك من لا يهتم بما يقدم بقدر بإهتمامه ب " الشو " أمام الزبون .

قد يكون الكلام مبهم ولكننا مع الأسبوع الأول من رمضان سنستعرض تلك المسلسلات و نكشف لعبة " الضحك علي الزبون " بالتفاصيل و الأرقام  .
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads