رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

6 نجمات خطفن الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتهن‎

تحرص دائمًا نجمات الفن على خطف الأنظار بأجمال إطلالاتهن وإظهار أفضل ما لديهن خلال الخضوع لجلسة تصوير لتخطف أنظار جمهورهم بأجمل ما لديهن.

"وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أبرز إطلالات النجمات التي لفتت أنظار الجمهور هذا الأسبوع.

 

نيللي كريم

نشرت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها وعلقت عليها من الممكن أن تجمع كل شيء إذا كنت تريد.

 

إيمى طلعت زكريا

تألقت الفنانة إيمى طلعت زكريا، فى أحدث جلسة تصوير جديدة حيث ارتدت الملاية اللف والبيشة على أحد الشواطئ وسط المراكب، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير والفيديوهات "انستجرام.

 

ديانا كرزون

خضعت الفنانة ديانا كرزون، لأحدث جلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة جديدة بفستان باللون الأخضر تميز بالرقى والفخامة وجاء بأكمام طويلة ومطرزة كما زين الفستان بحبيبات الكريستال وبشعرها المنسدل على كتفيها واعتمدت على مكياج أبرز جمال ملامحها كما تزينت ببعض المجوهرات الراقية التى منحتها إطلالة ساحرة.

 

لبلبة

تألقت النجمة الكبيرة لبلبة، فى جلسة تصوير جديدة ظهرت خلالها بإطلالة شبابية مبهرة على شاطئ البحر.

 

أنجى المقدم

خضعت الفنانة أنجى المقدم، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور، تألقت خلالها ببليزر طويل من اللون الروز وأنتعلت حذاء كعب عالى ونسقت الإطلالة بتسريحة شعر مندسلة على الأكتاف مع مكياج راقى ومميز والذى أعتمد على الألوان الطبيعية للون البشرة مع أستخدام أحمر الشفاة الروز.


ساندي

خضعت الفنانة ساندي، لأحدث جلسة تصوير، ارتدات خلال ألوان مبهجة وسط خضرة وورد من الطبيعة، واعتمدت على مكياج أبرز جمالها، ونشرت ساندي صورها عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير "انستجرام".