رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎‎‎

يقدم موقع "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

 

محمد هنيدي يعود اليوم لـ"أرض النفاق"

يستأنف اليوم، النجم محمد هنيدي، تصوير مشاهده في أحداث مسلسل "أرض النفاق" داخل إحدي البيوت باستديو العدل بمنطقة شبرامنت حيث يستمر التصوير بهذا الديكور لمنتصف الأسبوع القادم.

 

طارق علام يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "الطلقة جاية منين"

كشف الإعلامى طارق علام، تفاصيل فيلمه الجديد والذى يحمل عنوان "الطلقة جاية منين"، والذي توقف منذ عامين، مؤكدًا أنه سيعود من جديد للتحضير للفيلم فى رمضان المقبل، مشيرًا إلى أنه عمل اجتماعى.

 

ريم البارودى: أظهر كضيف شرف في "30 ليلة وليلة"

قالت الفنانة ريم البارودي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تظهر كضيف شرف فى حلقة واحدة من حلقات المسلسل "30 ليلة وليلة" للمطرب سعد الصغير والذى يعرض فى السباق الرمضانى المقبل.

 

وأضافت "البارودي" بأنها تقرأ عددًا من السيناريوهات للمشاركة في أحدها في الفترة المقبلة.

 

وليد فواز في بيروت 48 ساعة لهذا السبب!

يسافر الفنان وليد فواز، اليوم، إلي العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير عددا من مشاهده ضمن أحداث مسلسل " الرحلة 710 " حيث سيتم التصوير غدا في مطار رفيق الحريري ببيروت ويستمر التصوير لمدة يومين علي أن يعود للقاهرة الثلاثاء .

 

أروي جودة تكشف شخصيتها في "أبو عمر المصري"

قالت الفنانة أروي جودة في تصريح خاص لـ "وشوشة"، أنها بدأت تصوير مسلسلها "أبو عمر المصري"، منذ يناير الماضي، المفترض عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

وأضافت "أروي" أنها تجسد في العمل شخصية فتاة رومانسية تدعي "شيرين"، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي إلى جانب الإثارة.

وتابعت: كما أشارك فى رمضان بمسلسل "أهو دا اللى صار" وهو بطولة جماعية مع الفنانة سوسن بدر، ومن إخراج حاتم على، وإنتاج محمد مشيش.

 

 

مروة عبد المنعم تكشف عن أول أجر حصلت عليه في التمثيل

أكدت الفنانة مروة عبد المنعم، أن بداياتها في عالم التمثيل كان من بوابة المسرح، ثم انتقلت إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "أم كلثوم" مع الفنانة صابرين.

وقالت لـ"وشوشة"، أن أول أجر حصلت عليه كان 100 جنيه في الحلقة الواحدة من خلال مسلسل "أم كلثوم" وقد قدمت خلاله 10 حلقات، لتحصل في النهاية على 1000 جنية نظير العمل في المسلسل كله.

 

خالد زكي: انتظروني في عمل سينمائي جديد مع يوسف معاطي

أكد الفنان خالد زكي أنه ينتظر الاشتراك في عمل سينمائي يقوم بكتابته السيناريست يوسف معاطي، بعد تجربتهما الماضية "طباخ الرئيس" الذي قام بطولته مع الفنان طلعت زكريا منذ أعوام .

وقال زكي لـ"وشوشة"، أن العمل لم يتحدد اسمه بعد، وكذلك باقي فريق العمل، مشيراً إلى أنه سيكون عمل ذو فكرة مختلفة ومميزة، وجاري اختيار باقي أبطاله .

من جانب أخر أشار إلى أنه تعاقد على مسلسل "بالحب هنعدي" مع الفنانة سميرة أحمد .

 

 

سميرة أحمد : أهدي"بالحب هنعدي" للرئيس السيسي

أكدت الفنانة سميرة احمد أنها سعيدة بتكريم الأكاديمية البحرية لها خلال عرض مسرحي خاص بالأكاديمية أقيم على مسرح السلام بالقصر العيني .

وقالت سميرة لـ"وشوشة"، أن التكريم بمثابة شيئاً كبيراً للفنان، مشيرة إلى أنها في غاية سعادتها .

وتابعت، أنها تحضر هذه الأيام لعمل درامي يحمل اسم "بالحب هنعدي"، تتعاون خلاله مع عدد كبير من النجوم، في إطار أجتماعي يعيد الأذهان للدراما التي افتقدها المشاهد خلال الفترة الماضية .

واختتمت قائلةً: أهدي هذا العمل الفني الكبير القيمة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

تفاصيل سرقة إيمان البحر درويش

تعرض الفنان إيمان البحر درويش بعد تحسن صحته لأزمة جديدة حيث سرقت منه ساعة باهظة الثمن.

وقال درويش، أن هذه الساعة ماركة بريتلنج، وهي من أغلي الساعات العشر في العالم بأكمله، وصنعت خصيصا بعدد محدود علي مستوي العالم، وتتميز الساعة بدبوس مصنوع من الاأماس 2-3 قيراط.

وأضاف درويش، أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأبلغ السلطات المختصة بهذا الحادث، متمنيًا عودة الأشياء المفقودة له

 

معركة شرسة بين إلهام عبدالبديع وروبي في "أهو ده اللي صار"

كشفت الفنانة الشابة إلهام عبدالبديع عن تفاصيل دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار" المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني القادم.

وقالت "عبدالبديع" لـ"وشوشة": "دوري يقدم على ٣ مراحل عمرية خلال المسلسل، ١٨ سنة و٣٥ سنة و٦٥ سنة، وأقوم بدور خادمة تدعى "هندية"، ستكون في البداية شريرة، وبينها وبين "روبي" حرب للاستحواذ على مكان العمل والانفراد به لتصبح سيدة القصر".

 

هبة مجدي تكشف تفاصيل دورها في "عوالم خفية"

تواصل الفنانة هبة مجدي، تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "عوالم خفية"، على قدم وساق للانتهاء من دورها قبل السباق الرمضاني.

وكشفت "مجدي"، لـ"وشوشة"، عن شخصيتها في مسلسله قائلة: أجسد دور صحفية مجتهدة تدعى "هبة"، ويقوم بتدريبي الصحفي الكبير هلال كامل، والذي يجسده الزعيم عادل إمام، ويجد فيها مستقبل جيد في عالم الصحافة، وتتولي الأحداث.

 

 

نجل مجدي كامل يتعرض لوعكة صحية شديدة

تعرض أحمد، نجل الفنان مجدي كامل، والفنانة مها أحمد، لوعكة صحية شديدة والذي استدعى خضوعه لعدد من الأشاعات والتحاليل الطبية.

وقال مجدي كامل، في تصريح خاص لـ"وشوشة": ابني هو كل حياتي وأتمني أن يسترد صحته ويعود لنا بصحة جيدة من جديد.. وأطالب جمهوري بالدعاء إلي ابني.

الجدير بالذكر أن "أحمد" هو الأبن الأكبر للفنان مجدي كامل والفنانة مها أحمد، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة وسبق وخضع لعمليات جراحيه في ألمانيا، وهو يعاني حاليًا من صعوبة في الحركة والنطق.

 

وفاة والد شيرين عبدالوهاب

قال ايمن نابليون، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن والد شيرين رحل صباح اليوم، وهو حاليا فى منزلها لسفرها هى وشقيقها بالمغرب.

وأكد نابليون أن صلاة الجنازة  ستقام بعد صلاة العصر من مسجد الحصرى بأكتوبر

 

عادل إمام وسمير غانم يلتقيان سويًا في" عوالم خفية"

كشف المنتج والمخرج رامي إمام أن النجمين عادل إمام، وسمير غانم سوف يجتمعا سويًا بعمل واحد بعد غياب ٣٣ سنة في مسلسل عوالم خفية المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2018.

ونشر "إمام" على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة تجمعه النفنانين الكبيرين، وكتب تعليقا عليها: "مش قادر أوصف إحساسي، إثنان من عمالقة الكوميديا في العالم العربي يلتقون بعد 33 سنة من آخر فيلم التقوا فيه مع بعض".

 

ريم هلال تستعد لتصوير البيت الكبير الجزء الثانى فى هذا الموعد

تستعد الفنانة ريم هلال للمشاركة فى تصوير مسلسل " البيت الكبير" الجزء الثانى، بعد رمضان  القادم.

وأعربت هلال عن سعادتها بنجاح المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار درامى اجتماعى ويرصد قضايا المرأة فى الصعيد والنزاع على الميراث .

 

عمرو رمزي: إيهاب في" بيت السلايف" شخصية غير عادية ومركبة

كشف الفنان عمرو رمزي، في تصريح خاص لـ" وشوشة "، أنه انجذب لشخصية الظابط إيهاب، التي يؤديها في مسلسل بيت السلايف، حيث أنها شخصية جديدة عليه ومركبة وبها تحولات كثيرة.

 

وأشار رمزي إلى أنه سوف يتم الانتهاء من التصوير  بعد 15 يوما .

 

غادة عبد الرازق تعود من دبي لـ"ضد مجهول"

عادت النجمة غادة عبد الرازق، من رحلتها في دبي بعد إجازة 4 أيام، لاستئناف تصوير عدد من مشاهدها ضمن احداث مسلسل "ضد مجهول".

ويتم التصوير داخل إحدي الهناجر بمنطقة الجيزة، ويستمر لمدة يوم واحد قبل الخروج لديكور آخر للانتهاء من الحلقات الأولي بشكل كامل.

 

اليوم.. حفل زفاف وليد فواز ومي سليم في فندق بأكتوبر

تستعد الفنانة مي سليم، لتصوير مشاهدها في الحلقة الأولي من أحداث مسلسل "الرحلة 710"، والذي يتضمن حفل زفافها علي الكاتب والأديب آدم والذي يجسده الفنان وليد فواز.

وعلى الرغم من وقوع عدد من الحوادث التي تعيق زواج "مي ووليد"، إلا أن الزفاف يتم لتبدأ المفاجآت.

ومن المقرر أن يتم التصوير في إحدي الفنادق بمنطقة السادس من أكتوبر ويستمر لمدة يوم واحد.

 

 

محمود حجازي مُدرس كيمياء في "عوالم خفية"

كشف الفنان محمود حجازي في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن تفاصيل دوره في مسلسل "عوالم خفية"، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2018.

وقال حجازي: "أُجسد شخصية مدرس كيمياء ثانوية عامة، وبنشرح من خلال هذه الشخصية طريقة مُدرسين الثانوية العامة وشدة المُدرسين في التعامل".

وأضاف "حجازي" عن الصعوبات التي واجهها أثناء التصوير قائلاً: "الدور كان غريب عليا فهذه أول مرة أقوم بهذا الدور، كما أن الشخصية كان لها شكل وطابع خاص، فكانت ردود أفعاله غير سوية وغير منطقية كما أن المعلم من المُفترض أن يكون رسولاً وهذا كان على عكس طبيعة الشخصية".