من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"السيسي": المبادرة العربية للسلام هي الأنسب

الأحد 15/أبريل/2018 - 03:32 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
أميرة عبد الهادي
 
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المبادرة العربية للسلام مازالت هى الإطار الأنسب لإنهاء احتلال فلسطين، ولتجاوز عقود من الصراع الذي قضى على الأخضر واليابس، مشددَا على أن المجتمع الدولي عليه مسئولية واضحة لا لبس فيها للوقوف على أي محاولات لمصادرة الحق الفلسطيني في أرضه.

وأضاف خلال كلمته في القمة العربية الـ29، أن القضية الفلسطينية لم تكن تتعقد لو لم تصل حالة الانقسام الفلسطيني إلى هذا الوضع، لافتًا إلى أنه لا يجب السماح أن يكون الانقسام الفلسطيني ذريعة لاستمرار الاحتلال، مؤكدًا أن مصر تعمل مع الفلسطينيين لطي هذه الصفحة من تاريخهم، ولا بد من رأب الصدع الفلسطيني، واستعادة الوحدة. 

وأشار إلى إن مصر سبق وأن قدمت عدة مقترحات لبناء استراتيجية بناءة وفعالة لحماية الأمن العربي، وتوفير مقومات الدفاع الفعال ضد أي اعتداء خارجي، منوهًا أنه على ثقة أنه يمكن التوصل لهذه الاستراتيجية، منوهًا بأن ما يفقدمه الشعب الفلسطيني من تضحيات من أجل حصوله على حقوقه يضع الضمير االعربي على المحك.

وأوضح أن القضية الفلسطينية ليست قضية الفلسطنيين وحدهم بل هى قضية الحق في مواجهة القوة، مؤكدًا أن حق الفلسطينيين في القدس حق ثابت وأصيل وغير قابل للتحريف.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads


ads

ads


ads








وشوشة على فيسبوك




ads



ads