رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور.. جورج وسوف من طابا: "بعشق مصر والمصريين"

أقامت مجموعة طابا هايتس مؤتمر صحفي لسلطان الطرب جورج وسوف، حضره عدد من الإعلامين المصريين الذين عبروا عن سعادتهم بحفاوة الوسوف الذي رد علي اسئلتهم خلال المؤتمر بكل حب وتقدير رغم اختفائه عن الإعلام.

بدء المؤتمر بكلمة من السيد عماد الطرابيشي مدير مجموعة طابا هايتس التابعة لشركة أوراسكوم للعقارات والتنمية وممثل المالك السيد سميح ساويرس، بترحيبه بسلطان الطرب جورج وسوف، الذي أعرب عن سعادته بالدعم في تنشيط السياحة المصرية ومشاركته بالحفل الذي سيحضره عدد كبير من جمهوره الذي جاء من كافة البلاد العربية، لتصل بالفعل الرسالة الحقيقية للعالم وهي أن مصر وطابا التي تمثل قطعه هامة منها هي بلد الأمن والأمان.

كما أكد أنها لن تكون فقط المرة الأولي لأبو وديع وأنما ستتكرر حفلاته كثيرًا وسيشارك في احتفالات ومهرجانات طابا والتي تهدف دائمًا إلي تنشيط السياحة وعودة طابا علي قمه خريطة السياحة العالمية.

وقال أبو وديع "أنا بموت في مصر والمصرين وبحبهم بعد أكثر ماهم يحبوني ويشعر بمحبتهم الغاليه عندما ينادوني"، مضيفًا أن طابا أرض مصرية وعربية ولها مكانة خاصة في قلبة وهو دائمًا يسعد بالغناء في مصر.

أما عن أحداث أعماله الفنيه أشار أبو وديع إلي أنه في الفترة المقبلة يقدم عدد من الأغنيات الجديدة ولكن للديجيتال وليست في ألبوم، موضحًا أن الإتجاه كله في ناحية الديجيتال ومواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

وأضاف أن هذه الأيام الألبومات ليست مسموعة لأن الجمهور أصبح يستمع للأغنيات علي اليوتيوب وصفحات النجوم علي السوشيال ميديا لأنها أسرع.

وكشف أبو وديع عن أنه لا يحب التكنولوجيا وأنه ضد كل التكنولوجيا التي لحقت بالفن ولكن هذه سمة العصر، مشيرًا إلي أنه يحب أن يغني الغناء العربي الأصيل ولابد علي الشباب أن يستمعوا إلي فن عربي جيد.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لحفله ضمن فاعليات مهرجان طابا للأغنية أن قصة حياته إذا اراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع، مؤكدًا أن مشواره الفني يمتد لـ40 عامًا، مضيفًا: "شوفت كتير في حياتي اتعلمت من اخطائي وربنا اداني دماغ افكر وهمي هو جمهوري".

وأضاف جورج وسوف أنه يتمني الخير لغيره معترفًا أن الله أعطي له أكثر مما يستحق، وعن الأصوات التي يحب أن يستمع إليها  وتحديدًا الفنانين الذين يغنوا أغانية في حفلاتهم وأخرهم شيرين عبد الوهاب قائلًا: "شيرين فنانة لديها احساس"، مؤكدًا أنه لا يحب المطرب الذي يقلده، واختتم حديثه بالمؤتمر إلي أنه عاش ليغني وأن الله خلقه من أجل الغناء فقط.