رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. دينا وملحم زين يشعلون أولي حفلات مهرجان الأغنية بطابا‎

أحيا النجم ملحم زين، والنجمه الاستعراضية دينا، أول فعاليات مهرجان طابا للأغنية ضمن فعاليات حفلات عيد الربيع بمنتجع طابا هايتس بحضور عدد كبير من السياح العرب والأجانب.

وقدمت الحفل الإعلامية راند جبر، مقدمة برنامج "إن سيدر"، التي أعربت عن سعادتها بتوجدها بمدينة طابا موجه الشكر لإدارة شركة أورسكوم والمهندس سميح ساويرس، علي المجهود المقدم منهم لتنشيط السياحة بمدينه طابا.

وظهرت "دينا" في أربعة إطلالات مميزة تنوعت بين 4 فساتين رقص أشعلت بهم الحفل، أغانية 3 دقات، وسيرة الحب لكوكب الشرق أم كلثوم التى تفاعل معها الجمهور الكبير. 

وأشعل النجم اللبناني ملحم زين، الحفل بأغنية "أهلا وسهلا شرفتونا"، وأعرب "ملحم" عن فخره بتواجده في أرض الفيروز، وسط حضور جماهيري ضخم، والذين تفاعلوا مع أغانيه، والتي تنوعت بين الوطنية والرومانسية والدبكة اللبنانية.

وقدم ملحم العديد من أشهر أغانية منها "شو جابك على حينا يا صغيرة"، ضلي أضحكي، إنتي مشيتي، وممنونك أنا، بحلف بسماها، أنا فلسطيني، انتي مشيتي، علواه، عندك بحرية ياريس، الجرح اللى بعده".

ومن المقرر أن تستمر فاعليات مهرجان طابا على مدار ثلاثة أيام، ويحضر الحفل عدد كبير من المصريين والجاليات العربية التى جاءت خصيصًا للاستمتاع بجو طابا الساحر والطبيعة الخلابة.

ويثبت مهرجان طابا نجاحه وقدرته علي استقطاب كبار نجوم الوطن العربي بعد أن ولدت بينهم الثقة فى كل مايروه من تجهيزات واستعدادات تقدمها الشركه المنظمة هاني حسن ويشرف علي تنظيم الحفل عماد الطرابيش ممثل المالك ومدير عام طابا هايتس.