بالصور.. "حماقي" يشعل حفله الأول بالسعودية

جاء الترحيب الكبير من الجمهور الخليجي والسعودي للميجا ستار محمد حماقي، خاصة مع تقديمه لأغنية "أم الدينا"، التي ردد كلماتها الأسر والعائلات بالمملكة بمثابة رسالة قوية لمدى حب الشعب السعودي لمصر ورموزها.

بدأ الحفل قويًا من حيث الحضور من مختلف الجنسيات العربية والسعودية بخاصة والذي حمل لافتة "كامل العدد" بالإضافة لالتجهيزات العالمية من مسرح واضاءة وزاد من إثارة الأجواء الأسلوب التشويقي الذي قدم به الإعلامي السعودي فيصل الزهراني، فقرة "حماقي"، حيث وجه كلامة للجمهور قائلا "من تبغون يطلع علي المسرح"، ليرد عليه آلاف الجمهور ممن غلب عليه السيدات قائلين بصوت مرتفع أكثر من مرة "حماقي"، ثم استطرد "الزهراني"، قائلًا: "الفنان الجميل الذي ينتظره محبيه بالمملكة العربية السعودية في أولى حفلاته بها والذي نرحب به الميجا ستار محمد حماقي"، وسط صرخات وهتافات الاعجاب.

من جانبه افتتح حماقي حفله بأغنية "فات" بعدها حرص على شكر الجمهور لحفاوة الاستقبال ثم انطلق ليقدم عدد كبير من أغانية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "على أيه"، "كان وكان"، "ما بلاش"، "اللي اختاره قلبي"، "من قلبي بغني"، "تعرفه"، وغيرها ممن قدمها بناءً على رغبات المعجبين.

وحرص الميجا ستار محمد حماقي، على إهداء أغنية "أحلي حاجة فيكي" للمملكة العربية السعودية وشعبها وهو ما زاد من آجواء الإثارة التي كانت السمة المميزة للحفل ووعد بتكرار الحفل مرة أخرى في القريب العاجل.

يقام الحفل برعاية الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ويقوم بتنظيمه من الجانب السعودي زكي عبد التواب "360" ومحمد عبد التواب "LIVE" وأشرف على فقرة "حماقي" من صوت وتجهيزات منظم الحفلات وليد منصور وومصمم المسارح الشهير تامر فوزي وكان بصحبة "حماقي" في رحلته من بيروت لجدة حمدي بدر.

تخلل الحفل كلمة لـ"حماقي"، أعرب فيها عن سعادته بتأهل منتخبي مصر والسعودية لنهائيات كأس العالم وتمنى لهما التوفيق وأنه لم يكن يرغب في أن يتواجدا بنفس المجموعة.

علي جانب آخر جاء أحيا الميجا ستار محمد حماقي حفله الأول بالممكلة العربية السعودية متزامنا مع انشغاله بتحديات برنامج "ذا فويس" مع النجوم عاصي الحلاني وإليسا وأحلام ونظرًا لحرصه على الألتزام بإحياء الحفل دون أن يأتي علي حساب مواهب البرنامج قام بالتوجه إلى الممكلة العربية السعودية على متن طائرة خاصة من بيروت لجدة والعودة عليها مباشرة عقب انتهاء الحفل.