رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. وائل جسار ينتهي من تصوير" حب ومتحبش"


انتهى الميجا ستار وائل جسار من تصوير أغنية جديدة بعنوان"حب ومتحبش" داخل أحد القصور بمنطقة المنيل مع المخرج المتميز عصام نصار .

 

 

"حب ومتحبش" يقدمها جسار باللهجة المصرية وتعد مفاجأة لمحبيه حيث يبتعد فيها عن "الرومانسية" التي تميز أغانيه وهي من  كلمات هاني سارو و لحن أحمد الزعيم وتوزيع عادل عياش ومن انتاج محمد ياسين "أريبكا ميوزك" وادارة أعمال تامر عبد المنعم و من المقرر أن يتم طرحها مع نهاية شهر مارس الجاري.


 

كما تشهد الأيام القليلة القادمة حالة من النشاط الفني المكثف لجسار بصحبة تامر عبد المنعم الذي تولى ادارة أعماله وتنسيق حفلاته بجميع دول العالم حيث يقوم يوم  30 مارس الجاري باحياء حفل غنائي ضخم بـ "قبرص" لابناء الجالية العربية بعده يتجه لجدة ليكون أول مطرب لبناني يحي حفلا غنائيا بالمملكة العربية السعودية وذلك يوم 6 ابريل ويشارك في احيائه النجم التونسي الكبير صابر الرباعي ومن المتوقع أن يكون أقوى حفلات مدينة الملك عبد الله الثقافية ومن المقرر ان يحي اليوم التالي  7 أبريل حفلا ضخما بمدينة العقبة الاردنية .


ويختتم جسار جولته الغنائية بالعواصم والمدن العربية بحفل غنائي بالقاهرة لم يتم الكشف عن تفاصيله ثم يتجه الى جولة أخرى بأوربا بداية من  العاصمة الفرنسية باريس ومرورا بالسويد ويختتمها بحفله أمستردام .