رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. وزير الزراعة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلي الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم الاثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الجيزة الثانوية الزراعية بالهرم.

وحرص وزير الزراعة علي التوجه الي مقره الانتخابي في الساعة الاولي من فتح باب الاقتراع، للمشاركة في العملية الانتخابية بالادلاء بصوته، كما قدم التحية للقائمين علي العملية الانتخابية من اعضاء الهيئات القضائية والهيئة الوطنية للانتخابات، والقائمين علي عمليات التأمين من رجال الجيش والشرطة.

وأكد البنا علي اهمية المشاركة الايجابية في هذا العُرس الديمقراطي بمصر، وأهمية نزول كافة المصريين ممن لهم حق الانتخابات علي مدار الايام الثلاثة التي تجري فيها العملية الانتخابية، وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر، وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين حتي نعكس صورة مشرفة لمصر أمام العالم، في مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها البلاد،  من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأشار وزير الزراعة الي ان المشاركة الايجابية في الانتخابات وكثافة التصويت ونجاح المشهد الديمقراطي سيؤكد للجميع مدي قوة الدولة المصرية ووعي الشعب المصري، وحرصه علي المشاركة الحقيقية في بناء الوطن، والتصدي لأجندات الهدم والتي يروج لها المتربصين بهذا الوطن.