رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎‎

يقدم موقع "وشوشة" إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

مراد مكرم: أعامل زوجتي بقسوة

أعرب الفنان مراد مكرم، عن سعادته بالمشاركه في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، مع الفنانة داليا البحيري، والمقرر عرضة خلال الأيام القادمة.

وعن الشخصية التي يجسدها قال "مكرم"، أنه يجسد شخصية زوج يعامل زوجته بقسوة وهى تريد الطلاق، مشيرًا إلى أن دوره مهم جدًا ومتواجد في الحياة بكثرة، متمنيًا أن ينال العمل اعجاب الجمهور.

فراس سعيد يتزوج ليلي علوي سرًا في "التاريخ السري لكوثر"

أكد الفنان فراس سعيد، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، انهم قطعوا شوط كبير في تصوير فيلم "التاريخ السري لكوثر"، وأشار إلى أن الفيلم "عمل فني ثقيل" متمنيًا أن يحظى بإعجاب الجمهور والنقاد.

وكشفت "فراس" عن تفاصيل دوره قائلًا: أجسد دور رجل سياسي ينتمي لأحد الأحزاب، ويقابل "ليلي علوي" والتى تنمتي لحزب سياسي آخر معارض لتوجهات الحزب الذي ينتمي له، ليقع كلاً منهما في حب الآخر، وتضطرهم الظروف للزواج سراً.

سوسن بدر: "أهو ده اللي صار" يقدم حكاية حب في 100 عام

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل مسلسلها الجديد "أهو ده اللي صار"، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقالت "بدر"لـ"وشوشة"، أن العمل يسرد قصة حب تظهر مكوناتها علي مدار 100 عام تبدأ من عام 1918 إلي العام الجاري، في شكل جديد علي المشاهد خلال أيام الشهر الكريم، مؤكدة أن اسم الكاتب عبدالرحيم كمال كان من أسباب موافقتها علي العمل

محمود البزاوي: أغنية سيد درويش تتوافق مع ملحمة "أهو ده اللي صار"

أكد الفنان محمود البزاوي أن أغنية الفنان الكبير سيد درويش ستكون متواجدة في أحداث مسلسل "أهو ده اللي صار"، الذي سيتواجد بشخصيته خلال أحداث العمل الرمضاني

وقال البزاوي لـ"وشوشة"، أنه سعيد بالتوافق الذي حدث بينه وبين الفنانة روبي التي تجسد دور ابنته خلال العمل، مشيرا إلي أنه يتمني أن تترجم الكيمياء التي حدثت بينهما خلال العمل إلي الجمهور.

تعرف علي اسم مولود سيرين عبد النور الجديد

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة لمولودها الجديد، والذي أسمته "كريستيانو" عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام .

وعلقت سيرين علي الصوره قائلا: "نشكر الله"، ولاقت الصوره تفاعلا كبيرا من جمهورها، قائلين: حمد لله علي سلامتك.

أحمد السقا يهنىء مجدي الهواري على "الشارع اللي ورانا"

هنأ الفنان أحمد السقا صديقه المخرج مجدي الهواري على مسلسله الجديد "الشارع اللي ورانا"، والذي يعرض هذه الأيام على إحدى القنوات الفضائية.

وكتب السقا عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً: "مبرووك لكل ابطال العمل.. شكل درامي جديد ومحترف، مبروك حبيبي واخويا مجدي الهواري".

ريهام عبد الغفور خارجي مع الرحلة "710"

تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير أحداث دورها في مسلسل " الرحلة 710 " خارجي في عدد من الشوارع وداخل أحد المولات حيث يستمر التصوير الخارجي يوم واحد علي أن تعود بعد ذلك للتصوير داخل إحدي الشقق بنزلة السمان.

هانى رمزى: "قسطى بيوجعنى" مهم فى مشوارى الفنى لهذا السبب

استقرت الشركة المنتجة لفيلم "قسطي بيوجعني" للفنان هانى رمزى موعد طرح الفيلم يوم ٤ أبريل المقبل بدور العرض السينمائى.

وأعرب الفنان هانى رمزى عن سعاته بمشاركته بالفيلم وقال أن الفيلم مهم لمشواره الفنى الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ونظام الأقساط الذي يؤدي لوضعهم في ظروف صعب.

ماذا قال محمد هنيدى عن أزمة عبدالله السعيد؟

وجه الفنان الكوميدى محمد هنيدى رسالة لجمهوره من خلال حسابه الشخصى بموقع تويتر.

 

وكتب هنيدى على الصورة التى نشرها قائلآ: "‏ابعدوني والنبي يا جدعان عن مشكلة عبد الله السعيد.. انا ولا أدخلت في الصفقة ولا اتوسطت ولا اتصلت بحد يوميها .. ثم اني ماكنش عندي رصيد يوميها اساسا".

هانى شاكر ينتهى من تسجيل أغنية "انزل شارك"

انتهى أمير الغناء العربى هاني شاكر​ من تسجيل أغنية "انزل شارك" ليناشد الجمهور على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

أغنية "انزل شارك" هي من كلمات الشاعر الغنائي ناصر الجيل والحان سيد راضي وتوزيع أسامة كمال.

ومن جانب أخر يستعد هانى لإحياء حفل غنائى فى الإسكندرية يوم الجمعة المقبل ومن المقرر أن يقدم أجمل الأغانى منها "بعد حبك، كل سنة وأنت طيب، أنا بيك، لسه بتسألى" وغيرها.

تعرف على أسماء شخصيات مسلسل نيللي كريم "اختفاء"

تواصل الفنانة نيللي كريم هذه الأيام تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء"، والمنتظر أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل

وحصل "وشوشة"، على أسماء أبطال العمل الرمضاني الثلاث، حيث ستظهر نيللي كريم باسم "نسيمة"، فيما يقدم هشام سليم شخصية الروائي "شريف"، ويظهر محمد ممدوح باسم "سليمان" والذي يقدم دور بلطجي يقوم بخطف الأشخاص.

 

سوسن بدر: علاقة الأم والحما زي القط والفار لآخر الحياه

أكدت الفنانة سوسن بدر: أن ما قدم من أحداث ودراما بين الأم والحماه في مسلسل" أبو العروسة" هى لعبة القط والفأر المستمرة طول الزمن باختلاف الطبقات والأجيال، مشيرة إلى أن ما يجمعهم في النهاية هو حبهم لأبنائهم بشكل حقيقي، ولكن طبيعة العلاقة هى ما تفرض تصرفاتهم التي قد تغضب الأبناء .

هالة فاخر تدخل الشيخ زايد بـ"ربع رومي"

تستأنف اليوم الفنانه هالة فاخر تصوير احداث مشاهدها في مسلسل" ربع رومي " داخل احدي الفيلات بالشيخ زايد حيث يستمر تصويرها لمدة يومين علي ان تنتقل الاسبوع القادم للتصوير الخارجي في عدد من الشوارع.

تجسد هالة في احداث العمل شخصيه سعاد والدة الشاب الذي يهوي التمثيل ولكنه يفشل في كل شيء حتى تحدث مفاجأة تغير مجرى حياته.

أمير كرارة ينتهى من" حرب كرموز"

انتهى الفنان أمير كرارة من تصوير فيلم "حرب كرموز" الذى تم تصوير بعض مشاهده فى محافظة اسكندرية، ومن المقرر طرح الفيلم عيد الفطر المقبل، وأوشك المخرج بيتر ميمى على الانتهاء من تصوير الفيلم.

 

 

حسن الرداد لوالدته:" انتى الضهر والسند وأحلى حاجة فى حياتى"

حرص الفنان حسن الرداد على تنهئة والدته بمناسبة عيد الأم، وذلك من خلال حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام اليوم الأربعاء.

وكتب على الصورة:" كل سنة وانتى طيبة يا احلى واحن واجمل ام فى الدنيا ربنا يخليكى ليا و يديكى الصحة انتى وكل وأمهاتنا يارب انتى الضهر والسند انتى احلى حاجة فى حياتى.

بمناسبة عيد الأم.. أمير طعيمة يوجه رسالة صادمة لجمهورة

قال الشاعر الغنائى أمير طعمية، من خلال حسابة الشخصى بموقع "تويتر" ‏مامتك هتفرح لما تبوس أيديها وتحضنها وتقولها كل سنة وإنتي طيبة ومش هيفرق معاها تهنئتك علي السوشيال ميديا ده لو هي بتشوفها اصلا النتيجة الوحيدة انك بتوجع قلب اللي فقد أمه أنت عامل بالظبط زي اللي بيتباهى بصحته ادام واحد تعبان ربنا يصبر كل اللي أمهم مش معاهم.

هانى شاكر يتعرض لوعكة صحية

كشفت صفحة الفنان هاني شاكر، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تعرض أمير الغناء العربي لوعكة صحية.

وكتب صفحة هاني شاكر: نظراً لتعرض الفنان هاني شاكر صباح اليوم إلي وعكة صحية مفاجئة تقرر تأجيل حفل غداً علي مسرح سيد درويش بالإسكندرية إلي وقت آخر سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً.

 

 

ننشر تفاصيل أغنية رامي صبري الجديدة "ياعيني"

انتهي المطرب رامي صبري، من تسجيل أغنية جديدة في احد الاستوديوهات بالقاهرة بعنوان "ياعيني"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة

"ياعيني" من كلمات الشاعر هاني رجب، ومن ألحان مديح محسن، وتوزيع الموسيقي لطارق توكل

تعرف علي آخر تطورات الحالة الصحية لهاني شاكر

تجاوز أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر، الوعكة الصحية المفاجأة التى تعرض لها صباح اليوم، أثناء السفر إلى الإسكندرية لإحياء حفل غنائي غدًا الجمعة بدار الأوبرا.

وكان هانى شاكر، قد شعر بآلام حادة فى منطقة البطن وشخص الطبيب تعرضه لتلبك معوى حاد أمر على إثرة بالراحة التامة.

 وطمأن أمير الغناء العربى، جمهوره العريض خاصة جماهير عروس البحر الأبيض المتوسط، قائلًا: كنت أتمنى أن ألتقى بكم غدًا ولكنها إراده الله، ووعد بإقامة الحفل فى أقرب فرصه.

هاني عادل في حارة العدلية من أجل "المرأة السوداء"

يستأنف الفنان هاني عادل، غدًا السبت، تصوير مشاهده في أحداث مسلسل "المرأة السوداء"، داخل ديكور الحارة في استديو العدلية بشبرامنت.

ويستمر "عادل"، في التصوير داخل الديكور لعدد من الأيام ويشاركه في المشاهد وليد فواز، وعائشه بن أحمد.

وتدور أحداث العمل حول شاب يتم تجنيدة من قبل داعش ليكتشف حقيقه هذا المجتمع وما يصدر للإعلام.