بالصور.. توافد النجوم على حفل "middle east fashion awards"

بدأ منذ قيل توافد نجمات الفن لحضور حفل أزياء "middle east fashion awards"، والمقام باحد فنادق التجمع .

وكان من بين الحضور ملكة جمال مصر للبيئة، والفنانة نرمين ماهر، ولاعب كرة القدم الأسبق إبراهيم سعيد ،ومن المنتظر تكريم درة  ضمن الدورة الأولي، والتي اختارتها إدارة المهرجان لاناقتها الملحوظة خلال الفترة الماضية.

المهرجان يشارك فيه ٦ مصممين من ٥ دول عربية حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة بلو مون المنظمة للمهرجان من التعاقد مع كل من مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري والسوري عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال وعبد الحنين راوح واللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الأزياء الجديدة الخاصة والتي ستعرض لأول مرة في المهرجان والذي سيحضره ما يقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

وأكد مصمم الأزياء الأردني أمجد حاموري أنه سعيد بمشاركته في الدورة الأولي من المهرجان، مؤكدًا انه سيعرض مجموعته الجديدة من الازياء والتي سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عن ما قدمه في الفترة الأخيرة من الأزياء والتي حازت علي اعجاب الجمهور الأردني والعربي.

بينما أشار السوري عمر محفوظ انه قرر أن يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الأولي والتي ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة والتي تصل لأكثر من 1000 شخص بالإضافة إلي الجمهور العادي، فكان من الضروري معرفة رأي هذا الجمهور العريض الذواق في مجموعتي الجديدة.

وكان للمغرب نصيب الأسد في المشاركة بمجموعات من الأزياء المتميزة حيث تشارك المصممة والفنانة التشكيلية لمياء منهال، والتي ستقدم فكرة جديدة في مجموعة الأزياء التي تقدمها للجمهور المصري، وايضا يشهد مشاركة عبدالحنين رواح وهو احد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير "Project Runway ME" بصيغته العربية، ومن نفس البرنامج يشارك اللبناني ميخائيل شمعون في المهرجان حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة بلومون المنظمة للمهرجان في الاتفاق معهم علي الظهور الحصري لهم بالمجموعة الجديدة لتصميماتهم لأول مرة في المهرجان.

واخيرًا من مصر تشارك مصممة الأزياء رشا سليم، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، ضمن فعاليات الدورة الأولي للمهرجان، والمعروف عنها أنها تقدم العديد من الأعمال الجديدة كسابق عهدها.