رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هل تعلم ؟ ... فوازير فنية يقدمها أيمن سليم


#هل_تعلم هي فوازير فنية ... حقيقية ولكنها لاتمت للواقع بصلة .. و أي تشابه بينها وبين الواقع غير مقصود ولكنه متعمد.



هل تعلم... أن النجمة اللبنانية بعد ما كل الابطال رفضوا يقفوا قدامها في المسلسل راحت جابت سنيد خليته بطل .. هيفا أوى الحركة دى !
- هل تعلم ...أن الفنانة بعد زواجها من المطرب اللى خدته من فنانة شابة أكدت أنها بتعتذر لجمهورها انها مش هتشارك بمسلسل فى رمضان السنة دى لضيق الوقت .. ياختى بركة !
- هل تعلم ...أن النجمة بعد ما وافقت على الظهور فى فيديو كليب لحملة انتخابات على أساس ان اغلب المشاركين فيه من نجوم الصف الأول و صورت و لفت بيروتا فى الكليب اكتشفت انها أهم واحدة فى المشاركين و الباقى صف خامس .. تعيشى و تاخدى غيرها !
- هل تعلم ... أن المطربة التونسية شغلت مواقع التواصل الاجتماعى بصور بتظهر فيها شبه ممثلة مصرية كبيرة .. لو طلعت راحت لنفس الدكتور تبقى حاجة مش لطيفة !
- هل تعلم... أن الفنان الأردنى رفع أجره للضعف هذا المساء فشرف فى بيتهم السنة دى هذا الصباح !
- هل تعلم... أن مطرب إحدى الفرق الغنائية بعد ما فشل فى الغناء و التمثيل و تقديم البرامج بيتعامل معاملة سيئة مع الصحافة .. أنا الشاحن !
- هل تعلم... أن إحدى مطربات برامج اكتشاف المواهب عملت بوستر لنفسها باسم مسلسل دراما صعيدية بتشارك فيه بدور ثانوى و نزلته على صفحاتها بعد ما أسرة المسلسل حطوها في وضعها الطبيعى .. وهم النجومية يطاردها !
- هل تعلم أن الفنانة الشابة بعد ما سابت مسلسل العبايات و الجلاليب راحت مسلسل بطله بيحاول ينجح كل سنة و مابينجحش .. المصالح من الإيمان !
- هل تعلم أن الإعلامية صديقة الفنانات ورطت الفنانة الشابة بعد ما صورتها فيديو و هى بتقولها أن الأغنية اللي سامعينها دى معمولالك في حين أنها بتتعمد تخفى خبر ارتباطها من عدمه من المطرب .. هديتى دلوقتى يا خالتى ؟!
- هل تعلم أن الكوميديان الكبير بيشارك السنة دى برضو فى مسلسل من بطولة بنته و جوزها .. لأ احنا نعمل عقد باكدچ شجرة العيلة و أقل من 3 من نفس الأسرة مانمضيش !