washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

وزارة الهجرة: تلقينا 170 سؤالا من المصريين فى الخارج عن الانتخابات

الأحد 18/مارس/2018 - 01:34 م
برنامج 8 الصبح
برنامج "8 الصبح"
جهاد محمود
 
قال سمير حماد، المتحدث الرسمى لوزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن مشاركة الجيلين الثانى والثالث من أبناء المصريين بالخارج كانت أبرز مظاهر الانتخابات الرئاسية لهذا العام، مرجعًا ذلك إلى جهود كبيرة بذلتها وزارة الهجرة خلال العامين الماضيين.


وأوضح حماد، خلال لقائه ببرنامج "8 الصبح"، المعروض على فضائية "dmc"، أن الوزارة أولت الجيلين الثانى والثالث من المصريين المقيمين بالخارج دورات خاصة بالأمن القومى وكل ما يتعلق بها، مما أثمر عن مشاركة ملحوظة للعالم كله من الشباب بالخارج هذه المرة.


وأضاف أن غرفة العمليات بالوزارة تلقت 170 سؤالاً على مدار اليومين الماضيين، كانت معظمها تدور حول الأوراق اللازمة للانتخاب، وأماكن مقرات الاقتراع، وأماكن الحافلات الخاصة بتوصيل الناخبين وسبل التواصل مع مسؤوليها، لافتًا إلى أن توفير تلك الحافلات كان عملاً تطوعيًا من أبناء مصر المقيمين بالخارج.


وأشار إلى أنه تم توفير عشرات الحافلات لنقل المصريين المقيمين بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية إلى مقرات الاقتراع، وذلك بعد وصول عدة طلبات منهم تطالب بتسهيل نقلهم للتصويت.


وشدّد المتحدث الرسمى لوزارة الهجرة على أن عملية الاقتراع لم تشهد أى تعنت ضد المقترعين بأى دولة، لافتًا إلى أن المشهد فى مجمله يؤكد عزم المصريين على تنفيذ ما بدأوه من تنمية لبلدهم.

تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads