رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

موقف غريب لمحمد الشرنوبي مع عمر خيرت في التجمع الخامس

وقف النجم الشاب محمد الشرنوبى أثناء إحياء الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا موسيقيا بالتجمع الخامس، ليلة أمس، وسط الحضور، وظل يصفق بحرارة وحب، وجاء وقوف الشرنوبى تعبيرا عن المحبة والتقدير للموسيقار الكبير، وإبداء دهشته بما قدمه من معزوفات موسيقية نالت إعجاب جميع الحضور.

 

يعد محمد الشرنوبى ممثلا ومطربا، شارك الموسيقار عمر خيرت فى حفلات دار الأوبرا المصرية، كما يخوض تجربة غناء تتر الأعمال الدرامية فى موسم رمضان المقبل لأول مرة، من خلال مسلسل النجمة يسرا الجديد "بنى يوسف"، ويكتب كلمات الأغنية السيناريست مدحت العدل.

 

يشار إلى أن محمد الشرنوبى شارك فى أغنية "بحلم بمكان" فى افتتاح منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ، مع 11 فنانا من جنسيات مختلفة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما غنى ديو مع المطربة أصالة بعنوان "مين فينا"، من ألحانه وكلمات خميس عز العرب، ضمن ألبومها الأخير "مهتمة بالتفاصيل"، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وانتشارا واسعاً.

 

ويعرض حاليا للفنان محمد الشرنوبى مسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق، على شبكة osn ويحقق رد فعل وصدى كبيرا، ومن المقرر عرضه فى شهر سبتمبر على فضائية "سى بى سى".