4 أغان جديدة يهديها نجوم الغناء للأمهات.. تعرف عليها

حرص عدد من نجوم الغناء على تحضير أغاني لطرحها على طريقة الـ"سينجل" إهداًء للأم في عيدها، الذي يوافق يوم 21 من مارس الجاري.

"وشوشة" يرصد تفاصيل 4 أغان يهديها نجوم الغناء للأم في عيدها.

رامي جمال

انتهى الفنان رامى جمال من أغنيته الجديدة "واقفة جنبى"، والمقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة، بمناسبة "عيد الأم"، وهى من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبد السلام، وإنتاج "نجوم ريكوردز"، والأغنية إهداء من رامي جمال لوالدته ولكل الأمهات.

وتعتبر هذه أول أغنية سينجل لرامي جمال منذ ألبوم "مالناش إلا بعض" والذي طرحها عام 2016.

كارمن سليمان

انتهت نجمة أرب أيدول كارمن سليمان من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "حاسه بسعادة" لطرحها في عيد الأم المقبل، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد، وتوزيع هاني ربيع، ومن المقرر أن تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وتعد الأغنية أول أغاني كارمن بعد إنجابها ابنها الأول "زين" الذي رزقت به من زوجها الملحن مصطفى جاد.

إيهاب توفيق وأشرقت

انتهت الطفلة "أشرقت" نجمة برنامج the voice kids من تسجيل أولى أغنياتها مع الفنان إيهاب توفيق بعنوان "مشوفتش زى أمى" بمناسبة عيد الأم، والأغنية من كلمات عوض بدوى وألحان وليد سعد ومن توزيع خالد نبيل.

ونشر والد "أشرقت" صورا لها مع الفنان إيهاب توفيق أثناء تسجيل الأغنية على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "ترقبوا الأغنية الدويتو بين إيهاب توفيق وأشرقت لعيد الأم".

وشاركت "أشرقت" فى الموسم الأخير من برنامج "the voice kids"، واستطاعت أن تتأهل للمرحلة النهائية من البرنامج، إلا أنها لم تحصل على اللقب.

مجد القاسم

انتهى النجم السورى مجد القاسم من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ست الناس"، وتم تصويرها بالفعل على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحها على العديد من الفضائيات خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، حيث يهديها "القاسم" بحسب تعبيره لكل أمهات العالم.

والأغنية من كلمات إبراهيم يونس، وألحان شريف حمدان، وتوزيع خالد عرفه، مكساج وماستر محمد جودة، إخراج ياسر عصام، وتقول كلمات الأغنية :"يا أحن وأغلى وأطيب أم ياست الناس، مليون ما شاء الله على الطيبة وعلى الإحساس، بحر الحنية اللى فى عينك يتوصف إزاى، والشعر الأبيض فوق منك دا تاج على الراس، ربنا يديكى الصحة ياأمى، وتفرحى بيا، على قد التعب اللى تعبتيه وشقيتى علينا، طول ما أنتى بخير أنا ببقى بخير وفى أحسن حال، ويارب ماأشوف فيكى حاجة وحشة، ويخليكى لينا".