قبل حفله‎ بالكويت.. حكيم: السينما ليست من أولوياتي

عقد النجم حكيم، مؤتمرًا صحفيًا في فندق الجميرا بمناسبة زيارته للكويت لإحياء حفل غنائي اليوم الجمعة في قاعة "6" بأرض المعارض الدولية في منطقة مشرف وأدار المؤتمر الصحفي أسامة جلال.

في بداية النؤتمر قال "جلال"، أن الحفل بمثابة إسعاد الجمهور وإدخال الفرحة إلى قلوبهم منوهًا بالتعاون الذي قامت به السفارة المصرية.

ومن جانبه عبر "حكيم" عن سعادته الغامرة لزيارة الكويت واللقاء مع جمهوره المتذوق للفن وهو سبق وإن شارك في عدة مهرجانات وحفلات سابقة في الكويت، لافتًا إلى أنه سيقدم في الحفل توليفة من أعماله الغنائية ما بين الأعمال القديمة والجديدة.

وأضاف أنه لديه أغنية جديدة تخص المصريين بعنوان "أبو الرجولة" سيغنيها في الحفل، وهي تحث على ممارسة الدور الديمقراطي في الانتخابات، وأنه يستغل أعماله لمصلحة البلد وليس لنفسه فقط.

وأشار "حكيم"، إلى أنه لا يسعى للسينما التي ربما لا يكون متميزًا فيها بالقدر الذي يتميز به كمطرب، لافتًا أن السينما ليست من أولوياته لكنها مجرد توثيق لأعماله.

وذكر أن لديه عملين غنائيين من ألحان حميد الشاعري، وأنه يتشرف بالمشاركة في مهرجان "هلا فبراير" الذي يعتبر من المهرجانات العريقة، لكن مشكلته أنه دومًا مشغولًا في شهر فبراير، بالتالي لا تتسنى له المشاركة، مشيرًا إلى أنه يحترم ذوق الجمهور في نجاح أغانِ مثل "ألعب ياله" وأنه لا يمانع من غنائها، أما عن أفضل المطربات فقال أن صوت شيرين عبدالوهاب في المقدمة إلى جانب أصوات أخرى مثل آمال ماهر وأنغام وغادة رجب.

وتحدث رجل الأعمال المصري عبدالمحسن أبوالحسن رئيس مجموعة الإنماء الأهلية وهي الجهة الداعمة للحفل قائلًا: "نقف دومًا مع مصر في مثل تلك النوعية من الاحتفاليات، مبينًا أن هذا الحفل يأتي في نطاق الترفيه للجالية المصرية وللجمهور الكويتي".

ولفت "أبو الحسن"، إلى أن مصر والكويت بلدين شقيقين بينهما كل علاقات طيبة ووطيدة وأن هذا الحفل متاح للجميع من مصريين وكويتيين وغيرهم، وأنه دومًا يدعم مثل هذه المبادرات الناجحة التي من شأنها إسعاد الجمهور المصري والكويتي وكل الجنسيات الأخرى.