رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار.. إلهام عبد البديع: لهذا السبب رفضت العمل مع الزعيم عادل إمام.. وروبي عدوتي

تعتبر الفنانة الشابة إلهام عبد البديع، من الفنانات الشابات الأكثر نجاحًا في الوقت الحاضر بنجاحها في العديد من الأدوار أبرزهم "قمر" في " يونس ولد فضة" والفتاة الشقية في "أهواك" و"تمر" في "ولاد تسعة" الذي يعرض حاليا علي أحد الفضائيات وغيرهم من الأعمال المميزه.

وكشفت "عبد البديع" في حوارها لـ"وشوشة"، العديد من الأسرار في مسلسلها "أهو ده اللي صار"، وسبب رفضها المشاركة مع الزعيم عادل إمام بمسلسله "عوالم خفية" وغيرهم من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

ما هي تفاصيل دورك في "أهو ده اللي صار"؟

أقوم بشخصية "هندية" شريره وتربطني عداوه مع الفنانة روبي، ويجمعنا قصر واحد نعيش فيه وينقسم المسلسل إلي 3 مراحل المرحله الأولي وهي أول 10 حلقات حيث نعيش أيام ريا وسكينة وهي في سن الـ17، أما الثانية فتكون في سن الـ35 وهي متزوجه ولديها اولاد، أما الثالثة وهي في العشر حلقات الأخيره وفي هذه الحلقات تظهر بدور أم في سن الـ35 حتي الـ60 وطوال الوقت تتواجد مشاكل بيني وبين روبي واحاول أن أطردها من القصر حتي أخذ مكانها بالقصر، وبعد وقت ما تصبح روبي في مكان آخر بينما هندية تعيش في القصر مثل ما كانت من قبل وبعد عده حلقات تعود الصراعات بينها من جديد لكن بشكل أخر أما الأحداث الأخيرة لم ينتهي منها المؤلف عبد الرحيم كمال.

وأظهر في المسلسل بلهجة فلاحة وهو مسلسل مختلف عن أدواري في المسلسلات السابقة وفي حالة توازن بين فترة زمان وهي فترة القرن العشرين وفترة القرن الواحد والعشرون.

 

هل عرض عليكي المشاركة في مسلسل الزعيم عادل إمام؟

نعم.. ولكن رفضت بسبب تصوير مسلسل "أهو ده اللي صار"، على الرغم من أن دوري في مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، عبارة بنت تقوم عليها جميع أحداث المسلسل  ولكني اعتذرت بسبب عدم توافق الوقت بين تصوير المسلسلين، وعلى الرغم من رفضي إلا أنني ندمانه لعدم العمل مع الزعيم عادل إمام، هذا العام، وأتمني أن أقوم بالتمثيل مع الزعيم عادل أمام في المستقبل القريب.


هل انتهتي من تصوير فيلم "صباح الخير"؟

انتهي من تصوير الفيلم خلال يومين، حيث أجسد شخصيه شيرين تعمل مصممة أزياء ويحاول إيساف، أن يقرب منها طوال الوقت عن طريق المناكاشات حتي عبر عن اعاجبه بها لأنها فتاة تختلف عن جميع البنات التي عرفها في حياته من قبل وكان يقوم بعده محاولات تقربها منه بحجه العمل، ثم تقوم قصة حب بينهما في الفقرة الأولي في الفيلم ثم نتزوج ويحدث أشياء كوميدية وبعض الكوارث وبعض الحوادث في منتصف الفيلم أما المشهد الأخير فهو غير متوقع علي الأطلاق وتحدثت عند موعد طرح الفيلم حيث تحدثت مع شركة الإنتاج وقرروا أن يعرض في الوقت المناسب قريبًا.

 

كيف استقبلتي ردود الأفعال حول دورك فى مسلسل "ولاد تسعة"؟

سعيدة جدًا بردود الأفعال فكانت جيدة للغاية وتدور أحداث المسلسل حيث قدنت خلاله شخصية تمر بـ4 مراحل كانها 4 شخصيات وأجسد فتاه من الأرياف وتهرب من والدها حيث عملت شغاله ثم موديل في إعلانات.


ما هي آخر تفاصيل مسلسل "الزيبق" الجزء الثاني؟

لا أعرف بأي تفاصيل عن بدء تصوير الجزء الثاني، وأن مؤلف المسلسل سوف يغير ويعيد الورق ويصور من جديد وأن أحداثه من الممكن أن تختلف كثيرًا عن الورق القديم.