الآن في مصر.. "دي إس" أيقونة في عالم السيارات!

كان يوم الأربعاء ٣١ يناير بمثابة تدشين للعلامة الفرنسية العريقة دي إس بمصر، حيث تم افتتاح أول معرض رسمي للجمهور بمجموعة عز العرب للسيارات بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتضمن الافتتاح أيضاً الكشف عن السيارة باريسية الطابع دي إس ٧ كروس باك ذات الفخامة التي تخطف الأنظار والتطور الغير مسبوق. 

قام بافتتاح المعرض السيد فيليب جان-لافون نائب رئيس مجموعة PSA والسيدة صوفي بوركي مديرة دي إس بمجموعة PSA والسيد هشام عز العرب رئيس مجموعة عز العرب للسيارات والسيد أحمد عبد الجليل مدير دي إس بمجموعة عز العرب للسيارات. 

نبذة عن دي إس ٧ كروس باك:

السيارة من فئة الـ SUV وهي ذات شخصية فرنسية متفردة و"كاريزما" خاصة، إلى جانب البراعة في التصميم والذي تحدده الخطوط الانسيابية الخاصة بها دون غيرها والمصابيح التي تحدد تلك الشخصية وتظهرها. السيارة أيضاً شديدة الديناميكية مفعمة بالحيوية، ذات محرك يتميز بالقدرة والكفاءة، ووسائل اتصال سهلة، وتجربة قيادة تغمرك بالإبهار. 

نبذة عن علامة دي إس:

في ١ يونيو ٢٠١٤، تم الإطلاق الرسمي للعلامة التجارية دي إس في باريس، لتواكب طموح PSA في إرساء مفهوم "الترف" الفرنسي والكفاءة معاً، اعتماداً على التاريخ من زاوية والروح الطليعية السباقة من زاوية أخرى. إذ تستمد دي إس قيم التطور والاختلاف من أول سيارة دي إس أنتجت في عام ١٩٥٥، لتعبر عن التفرد والتميز الذي يطمح له ملاكها. 

تتألف موديلات دي إس الحالية من دي إس ٣، دي إس ٤، دي إس ٥، والآن تكتمل بـ دي إس ٧ كروس باك. وتتميز جميع الموديلات بتصميمات فريدة ودقة واهتمام بالتفاصيل إلى جانب التكنولوجيا المتطورة والحيوية دون إغفال الإحساس بالصفاء والانسيابية.