بالصور.. جيجي حديد تلفت الأنظار بأناقتها وكلبها في ميلانو

تألقت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد خلال ظهورها على منصة العلامة التجارية "Tod's" في أسبوع الموضة في ميلانو.

 

ظهرت جيجي حديد بإطلالة انيقة جذبت انظار الحضور وعدسات المصورين، ولكن ما لفت الانتباه أكثر هو أنها كانت تحمل كلبا رائعا تحت ذراعها.

 

وتمكنت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، تحقيق تغييرات سريعة في قطع الملابس المختلفة، وبالرغم من ذلك الحفاظ على هدوء الكلب وإبقائه تحت السيطرة والمشي جنبا إلى جنب مع شقيقتها بيلا، ذات الـ21 عاما، خلال العرض القصير.

 

ومع وجود الكلاب التي تبرز بشكل كبير في حملة خريف / شتاء 2018  للعلامة التجارية الإيطالية، كلفت جيجي بحمل كلب البولدوج الفرنسي في حين كانت ترتدي مجموعة من الطبقات التي تحمل نظام ألوان محايد.

 

كانت جيجي ترتدي بلوزة برتقالية فوقها عدة طبقات من الصوف من اللون البني الصخري وسترة كبيرة الحجم تجمع عددا من الالوان معا، واقترن كل ذلك مع سروالا من الجلد الأسود.

 

وأضافت زوجا من الأحذية المبطنة بالفراء باللون البرتقالي، مع حقيبة اليد الضخمة باللون الجملي.

 

وأكملت العارضة الشقراء إطلالتها بميكاج بسيط سلط الضوء على ملامحها الطبيعية مع ترك شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

 

وفي اطلالتها الثانية، ظهرت جيجي ترتدي فستانا قصيرا من الجلد باللون "الاوف وايت" أبرز ساقيها النحيلتان، والذي اضافت إليه حزاما مربوطا حول خصرا، في حين اكملت إطلالتها بزوجا من الأحذية السوداء.

 

وأضافت جيجي سترة باللون الكريمي مع حقيبة يد بيضاء خطفت الأنظار.