رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. المؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ السينمائي

عقد، منذ قليل، المؤتمر الصحفي للاعلان عن تفاصيل مهرجان شرم الشيخ السينمائي، بحضور الدكتور محسن التوني عميد المعهد العالي للسينما، واللواء أحمد حمدي، نائب رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وجمال زايدة رئيس المهرجان، والفنانة القديرة ليلى طاهر ، والفنان سيف عبد الرحمن ، وماكسويل ستونمان عن السفارة الامريكية بالقاهرة .


وبدأت فعاليات المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل الناقد علي ابو شادي ، ثم كلمة رئيس المهرجان جمال زايدة ، حيث شكر وزيرة الثقافة ايناس عيد الدايم ، ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ، ثم بين ان الهدف من المهرجان في دورته الثانية  هو دعم السياحة ، وتكريم الاعمال الفنية الناجحة ، للعمل علي تشجيع الفن الهادف للرقي بالحالة الفنية في مصر .


تلا ذلك عرض برومو قصير عن المهرجان ، ثم كلمة اسامة عبد الفتاح المدير الفني للمهرجان ، الذي وجه كلمة شكر للحضور ، ثم بين ان الدورة الثانية للمهرجان هذا العام تتسم بالاختلاف حيث اصبح مهرجانا دوليا ، وتتنوع فقراته ووسائل الترفيه التي ستقدم هذا العام ، واعرب عن امله في ان ينافس المهرجان امثاله على مستوى العالم ، كما شكر السفارة الامريكية بمكتبيها الثقافي والصحفي .


وأعلنت ادارة المهرجان أنها ستكرم كلا من: ليلى طاهر، وعلي بدرخان ، وحسن حسني ، ضمن فعاليات المهرجان، كما أعلن عن عرض فيلم "حكاية سناء" عن سناء جميل .