كارولين عزمي: شخصية نادية في "فوق السحاب" استفزتني

بدأت أمس الفنانة كارولين عزمي، تصوير أول مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فوق السحاب"، بطولة النجم هاني سلامة، في فيلا بالتجمع الخامس، وذلك بعدم انضمامها مؤخرًا لأبطال المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

وقالت "عزمي"، إن ترشيحها للمشاركة في المسلسل جاء من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز، مشيرة إلي أنها سعيدة بالتعاون معه للمرة الأولى لكونه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بالممثل ويحرصون على راحته داخل لوكيشن التصوير وهذا ما ظهر واضحًا في أول يوم تصوير لها بالمسلسل.

وأفادت أنها تعلب ضمن أحداث العمل دور "نادية"، وهي شخصية استفزتها جدًا بمجرد قراءتها للسيناريو نظرًا لكونها غنية بالأحداث خاصة أنها ستجعل المشاهد دائمًا لدية شغف لمعرفة تطلعات الشخصية في المستقبل إذ تحتوى على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بالعمل مضيفة "أقدم دور بنت فلاحة فقيرة وغلبانه" تحدث لها مفاجأة كبيرة تقلب حياتها رأس على عقب.

وأشارت الفنانة الشابة أن "نادية" هي شخصية مركبة تمر بمراحل عديدة في على مدار حلقات المسلسل تعمل على تغيير شخصيتها نظرًا لما تتعرض له من أزمات مؤكدة أن شخصيتها لا تشبه أي شخصية قدمتها خلال الفترة الماضية ولكنها شخصية جديدة تماما ومختلف عن كل ما قدمته وستقدمها للجمهور بشكل مميز وهذا أكثر ما حمسها للمشاركة بالمسلسل.

ويعد مسلسل "فوق السحاب" أول عمل درامي في تاريخ الدراما المصرية يقوم بالتصوير في روسيا، بالإضافة إلي أنه من المقرر السفر للعديد من الدول الأوربية الفترة المقبلة.

ويقوم بطولة المسلسل النجم هاني سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، ميرنا نور الدين، شادي ألفوس، توني ماهر، تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.