رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرز الأحداث الفنية هذا الأسبوع‎‎‎‎‎

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.

تفاصيل أغنية "سؤال" لـ"هايدي موسي"

كشف الملحن علاء الراوي في تصريح لـ "وشوشة" عن تعاونه مع الفنانة هايدي موسي في أغنية من ألبومها الجديد تحمل عنوان "سؤال" من ألحانه، ومن المقرر طرح العمل قريباً.

وأضاف "الراوي"، أن الأغنية من كلمات الشاعر أسامة محرز وتوزيع أحمد عبد السلام.

يذكر أن أحدث أعمال علاء الراوي، أغنية من ألبوم لطيفة الجديد بعنوان "عشان حبيت" وأغنية مع المطرب إيوان.

"أكشن" هاني سلامة يبدأ في "فوق السحاب"

بدأ الفنان هاني سلامة، اليوم الجمعة، تصوير عدد من مشاهد الأكشن والمطارادت ضمن أحداث مسلسله الجديد "فوق السحاب"، في منطقة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يستمر "سلامة"، في التصوير بمنطقة 6 أكتوبر،حتى غدًا، وذلك استغلالًا للعطلات مع إمكانية تنفيذ كافة المطارادات الأكشن بشكل، قبل أن ينتقل يوم الأحد إلي ديكور آخر في إحدي الاستديوهات بشبرامنت.

"فوق السحاب"، بطولة كلًا من: ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، عفاف شعيب، نهال عنبر، تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ريم البارودي: أسافر خارج مصر بعد انتهاء مشاهدي في "السر"

أكدت الفنانة ريم البارودي، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تنتهي خلال الأيام القادمة بشكل كامل من مشاهدها في أحداث مسلسل "السر"

وأضافت "البارودي"، أنها عقب انتهاء تصوير مشاهدها ستسافر خارج مصر لقضاء إجازة قصيرة، قبل أن تعود لاستئناف نشاطها من جديد.

"السر"، بطولة كلًا من: حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، محمد سليمان، تأليف حسام موسي وإخراج محمد حمدي.

ماذا قالت شيماء سيف عن وقوفها أمام يحيي الفخرانى فى "بالحجم العائلى"؟

أعربت الفانة شيماء سيف، عن ساعدتها بوقوفها أمام الفنان يحيي الفخراني، فى مسلسله الجديد "بالحجم العائلى"، الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل

وقالت شيماء سيف، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تجسد دور جديد ومختلف عن ما قدمته منذ بدايتها الفنية، مؤكدة أنها تكتفى بوقوفها أمام النجم يحيي الفخرانى، لأنه بمثابة شرف.

وأضافت أنها تتعاون في المسلسل للمرة الثانية مع المخرجة هالة خليل، حيث تعاونت معها من قبل فى فيلم "نوارة"، مشيرة إلى أن "خليل" تعمل على الاختلاف فى أعمالها، مضيفة أنها تواصل تصوير مشاهدها خلال الفترة الحالية بمرسى علم.

أشرف زكي يُحرر محضرًا في قسم الدقي بعد تعرضه للسرقة

تعرض الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية المستقيل، لسرقة جميع حساباته الشخصيه بمواقع التواصل الاجتماعى بالإضافة لبريده الإلكترونى الشخصى.

وعلم "وشوشة"، من مصادره الخاصة أن محامي أشرف زكي، يحرر حاليًا محضرًا رسميًا داخل قسم الدقي.

يذكر أن الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيليلة، تقدم باستقالته الاثنين ماضي، بدون إبداء أى أسباب.

ننشر موعد طرح ألبوم آمال ماهر الجديد

قال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يتعاون مع المطربة آمال ماهر، في 5 أغنيات ضمن ألبومها الجديد.

وأضاف "تاج الدين"، أن الـ5 أغنيات من ألحان عمرو مصطفى وخالد عز، وتوزيع طارق مدكور وتوما، ومن المقرر طرح الألبوم فى موسم الصيف القادم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال آمال ماهر، كانت من خلال ديو يجمعها بالمطرب السعودى ماجد المهندس، بعنوان "اعترف".

هكذا تحتفل إلهام شاهين بـ"عيد الحب"

قالت الفنانه إلهام شاهين، أنها حريصة على الاحتفال بعيد الحب، لأنه يوافق عيد ميلاد بنت شقيقتها "إيناس"، والتى تم تسميتها "إلهام"، على اسمها.

وأكدت إلهام شاهين، فى تصريح خاص لــ "وشوشة"، أنه غدًا فى هذه المناسبة سيقام حفلًا عائليًا صغيرًا للاحتفال بعيد ميلاد "إلهام"، بمنزل شقيقتها، قائلة: ده أحلى عيد حب علشان بحتفل بعيد ميلادها.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين سوف تشارك في الفيلم الجديد "أهل العيب" للسيناريست تامر حبيب.

غادة عبد الرازق تعود من بيروت على "ضد مجهول"

تعود النجمة غادة عبد الرازق يوم الجمعة القادمة من العاصمة اللبنانية "بيروت"، بعد إجازة قصيرة هناك استمرت لمدة 5 أيام، لاستئناف تصوير أحداث مشاهدها في مسلسل "ضد مجهول"، يوم السبت القادم داخل أحد المكاتب وديكور مكتب المهندسه "ندى"، ضمن الأحداث ويستمر التصوير هناك لمده 4 أيام.

ويشارك في بطولة العمل كلاً من: حنان مطاوع وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا وفراس سعيد، وتأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

ماندو العدل مخرجا لمسلسل أرض النفاق

أعلن المنتج جمال العدل تولي المخرج ماندو العدل مهمة إخراج مسلسل أرض النفاق، حتى خروج مخرج العمل الأصليسامح عبد العزيز من محنته.

وأكد العدل دعمه للمخرج في محنته، و أن شركته ستبذل قصارى جهدها في دعمه حتى انتهاء تلك الأزمة، كما ستعمل العدل جروب على استمرار تصوير مسلسل أرض النفاق الذي يخرجه عبد العزيز بدون تأجيل، وأن المسلسل سيكون جاهزاً للعرض في موسم رمضان 2018لأن هناك التزامات و تعاقدات مع القنوات.

وأشار جمال العدل إلي أن المخرج سامح عبد العزيز تعاون سابقاً مع العدل جروب في مسلسلي فيفا أطاطا وبين السرايات، وأن المخرج معروف بتعاملاته الطيبة مع زملائه، وأنه من قام باختيار ماندو العدل لاستكمال تصوير المسلسل في الوقت الحالي.

منذر رياحنة خارجي مع "البيت الكبير"

استأنف الفنان منذر رياحنة، تصوير أحداث دوره في مسلسل " البيت الكبير" بعد حصوله علي إجازة لمدة 10 أيام.

وتم التصوير في عدد من الأماكن الخارجي بمدينة 6 أكتوبر قبل الدخول لديكور آخر، السبت المقبل.

يشارك في بطولة المسلسل، لوسي و سوسن بدر وأحمد بدير ولقاء سويدان و طارق صبري وريم هلال وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي وإنتاج شركة إم جي ممدوح شاهين.

أشرف زكي لـ"وشوشة": لن أعلن أسباب استقالتي من "المهن التمثيلية" الآن.. لهذه الأسباب

أكد الدكتور أشرف زكي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية أنه لن يتحدث عن تفاصيل استقالته من نقابة المهن التمثيلية إلا في مؤتمر صحفي يعقد غدا الجمعة، في مسرح النهار

وأرجع "زكي" قرارات عدم إعلانه لأسباب الاستقالة إلي إنه لن يتحدث إلا بعد قرارات الجمعية العمومية التي ستعقد ظهرا في نفس اليوم

يذكر أن الدكتور أشرف زكي افتتح اليوم، الدورة الخامسة والثلاثين من مهرجان المسرح العربي "زكي طليمات"

وفاة والد صابرين وصلاة الجنازة بـ"مسجد الشرطة"

 أعلنت الفنانة صابرين، عن وفاة والدها ياسين عبد الله، بعد صراع مع المرض، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"

ونوهت صابرين عن موعد ومكان صلاة الجنازة حيث سيكون بعد صلاة العصر اليوم الجمعة، بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد.

فيما لم تعلن صابرين عن موعد ومكان تلقى العزاء، على أن يكون بعد الانتهاء من الجنازة.