بعد نجاح "داري قلبك".. 4 أغاني لحمزة نمرة تثير الجدل بين الشباب

تخطت أغنية المطرب الشاب حمزة نمرة "داري قلبك"، المليون و200 ألف مشاهده على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد انطلاق عرضها بـ24 ساعة، وحتى هذه اللحظة تصبح فى إزدياد مستمر، ليس هذا فى حسب بل أصبح "نمرة"، ضمن الأكثر بحثًا بمؤشر جوجل، وتمتاز الأغنية كباقي أغانيه المعبرة عن مشاعر ومشاكل الشباب التي يغلب عليها الطابع الاجتماعي، مما يجعله دائمًا محور جدل بين الشباب الذي يصل إلى قلوبهم بسهولة من خلال أغانيه.

ويرصد "وشوشة"، أبرز أغاني حمزة نمرة، التي عبرت بشكل صريح بمعاناة ومشاكل الشباب من خلال التقرير التالي...

"أحلم معايا"

كانت بداية لفت أنتباه الشباب إلى حمزة نمرة، من خلال أغنية "أحلم معايا" التي كانت تتحدث بشكل صريح عن أحلام الشباب وكانت دعوة إلى انتشار الأمل بين الشباب خاصة أنها عرضت بعد ثورة 25 يناير عام 2011، فتحمس لها كثير من الشباب وقتها وكان ألبوم "أحلم معايا" أحد الألبومات العشر الأكثر مبيعا بمحلات "virgun mega stores".

 

"أقولك أية"

آثارت أغنية "أقولك أية" للفنان حمزة نمرة، جدلًا كبيرًا ما بين مؤيد ومعارض، وذلك فور سماعها من قبل الشباب، وبحسب ما نشره "نمرة" وقتها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أنه حاول أن يعبر عن حالة أصبحت موجودة بداخل كل بيت مصري وهي فكرة الانقسام والخلافات التي تسببت فيها وجهات النظر السياسية المختلفة.

"تذكرتي رايح جاي"

لم يكتف "نمرة" بتوجيه الرسائل للشباب التي تعيش بمصر فقط، بل لمست أغنية "تذكرتي رايح جاي" المصريين بالخارج، فكانت تتحدث عن الشوق والحنين لمصر والإعتزاز والفخر بها من بين البلاد، والرجوع لها مهما طالت الغربة عنها.

 

"يا هناه"

عبرت أغنية "يا هناه"، بشكل صريح عن مشكلة التعليم بمصر، ولاقت الأغنية إقبالًا كبيرًا من الشباب، حيث جائت الأغنية بشكل ساخر، مما جعلها تنال قبول من جميع أطياف الشعب المصري.