رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مصطفى أبو سريع يكشف النقاب عن دوره بـ "قانون عمر" و "نص جوازه"

حالة من النشاط الفني، تسيطر علي الفنان مصطفي أبو سريع هذه الفترة، حيث سيتم عرض فيلمه الجديد "نص جوازه" خلال الأيام القادمة، كما يُحضر أيضًا لتصوير مسلسل "الأب الروحي"، الجزء التاني، كما ينافس في رمضان بمسلسل "قانون عمر" مع الفنان حمادة هلال.

وكشف "أبو سريع" في تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، عن تفاصيل شخصياته الفنية هذا العام، قائلًا: أُجسد في فيلمي الجديد "نص جوازه" شخصية "عادل"، صاحب مطعم شهير وصديق للشلة وعايش مع والدته وبتخاف عليه جدًا وبيعيش قصة حب، وتابع: أتمنى أن ينال العمل إعجاب المشاهدين.

كما أفصح "أبو سريع"، عن أعماله الرمضانية، قائلًا: أُجسد شخصية ميكانيكي في مسلسل "قانون عمر"، وهو العمل الثاني الذي يجمعني بالفنان حمادة هلال بعد نجاح طاقة القدر، وأنا شخصيًا سعيد جدًا بالعمل معه.

وأشار "أبو سريع"، إلى أنه تعاقد على مسلسل "منطقة محرمة" مع الفنان خالد النبوي، والذي يخوض به أيضًا منافسة دراما رمضان المقبل بـ 2018، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل دوره في العمل.

وأضاف "مصطفى"، أنه يُشارك أيضًا في مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، لافتًا أن هذا العمل من أنجح أعماله الدرامية، قائلاً: أقدم نفس الشخصية، التي ظهرت به في الجزء الأول، وأتمنى أن يُحقق الجزء التاني النجاح الجماهيري المنتظر.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان "مصطفى أبو سريع"، فيلم "جدو نحنوح"، وكان يُشاركه البطولة كلاً من: محمد ثروت، مدحت تيخا، وياسر الطوبجي، أحمد حلاوة، ومن إخراج سيف يوسف.