رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد خطوبة حامد شراب.. تعرف على عزاب" مسرح مصر"

احتفل الممثل حامد الشراب أحد نجوم فريق "مسرح مصر" بخطبته الأحد الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى "مريم" ليكون بذلك أحدث المنضمين لفريق المتزوجين من "مسرح مصر" حيث سبقه معظم أعضاء الفريق بالخطوبة أو الزواج.

"وشوشة" يرصد في التقرير التالي عزاب "مسرح مصر":


مصطفى بسيط 


كانت بداية الفنان مصطفى بسيط من خلال المشاركة بالجزء الثامن من سيت كوم "راجل وست ستات" عام 2011، ليشارك في العام التالي بفيلم "مستر أند مسز عويس"، ثم انضم لفريق عمل مسرح "تياترو مصر"عام 2013، وشارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسليين هما "عفاريت عدلي علام"، و"لمعي القط".


بيشوى طاهر 


الفنان بيشوي طاهر من مواليد القاهرة عام 1993، وشارك في مسرحيات "تياترو مصر" و" مسرح مصر".


سارة درزاوى


شاركت الفنانة سارة درزاوى في العرض المسرحي "تياترو مصر" عام 2013 مع الفنان أشرف عبد الباقي، وهي معيدة بقسم الدراما والنقد المسرحي كلية الآداب جامعة عين شمس وطالبة دراسات عليا. 


إبرام سمير


درس الفنان إبرام سمير بكلية طب جامعة عين شمس، يمتاز بشكله المميز وقصر قامته، وهي المقومات التي يستغلها في معظم أدواره، وانضم عام 2013 لفريق عمل "تياترو مصر" بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي، وشارك في مسلسل "عائلة زيزو" الذي عرض مؤخرًا.


سمر جابر

الفنانة سمر درزاوي بدأت مشوارها للأضواء بالعمل كمذيعة بعدد من القنوات الفضائية، ثم عملت لفترة في مجال عروض الأزياء، قبل أن تقتحم مجال التمثيل من خلال دور صغير بفيلم "إحكي يا شهرزاد" عام 2009، وتشارك هذا العام في مسلسل "بيت السلايف" المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.