من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

أوما ثورمان تتهم مخرجا عالميا بمحاولة قتلها

الإثنين 05/فبراير/2018 - 05:59 م
وشوشة
آيتن محمود
 
كشفت الممثلة الأمريكية ​أوما ثورمان​ (47 عاماً) تفاصيل تعرضها لحادث كاد يتسبب في مقتلها، وذلك أثناء تصويرها مشاهد فيلم "Kill Bill"، مشيرةً إلى أن المخرج ​كوينتن تارانتينو​ كان السبب في ذلك متهمةً إياه بمحاولة قتلها.

 

وجاء حديث ثورمان ضمن حوارها مع مجلة "New York Times" حيث قالت:" جاء تارانتينو إليّ في غرفة تبديل الملابس وكان غاضبا للغاية لأنني استغرقت وقتا طويلا في تنفيذ هذا المشهد ولكنني كنت خائفة".


 

وأضافت:" قال لي أعدك أن السيارة على ما يرام، إنها قطعة مستقيمة من الطريق وسوف تسير السيارة على سرعة 40 ميل في الساعة وسوف أجعلك تكررين المشهد مرة أخرى، ولكن كان هذا صندوق الموت بالنسبة لي..لم تكن السيارة مجهزة وكان المقعد غير مثبت بشكل صحيح، كان طريقا رمليا ولم يكن مستقيما".


 

وتابعت ثورمان، عما حدث لها:" تجريد من الإنسانية إلى حد الموت، نقلت إلى المستشفى إثر إصابتي في الرقبة كما أصبت ببعض الكدمات في ركبتي وحدث لي ارتجاج في رأسي وعندما خرجت من المستشفى أردت أن أرى السيارة وكنت غاضبة للغاية وحدثت مشادة كبيرة بيني وبين كوينتن تارانتينو واتهمته بمحاولة قتلي..وكان غاضبا لذلك لأنه لا يعتقد أنني محقة في اعتقادي أنه يحاول قتلي".

 

أوما ثورمان تتهم مخرجا عالميا بمحاولة قتلها
أوما ثورمان تتهم مخرجا عالميا بمحاولة قتلها
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة



ads

ads




ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads