رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. بعد نجاح "كلبش".. محمد رمضان بجاكيت وشنب أمير كرارة في "نسر الصعيد"

حقق الفنان أمير كرارة، نجاح كبير خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل "كلبش" حيث نال إعجاب الكثير من المشاهدين وأصبحت عبارات المسلسل تتردد على السنة الجمهور في الشارع المصري.

 

وظهر كرارة خلال مسلسل "كلبش" بلوك مختلف عن ما ظهر به من قبل، حيث قام بحلاقة الذقن وتربية الشنب الثقيل، ولياقة بدنية قوية، وكانت أكثر العبارات المترددة المقتبسة من العمل هي "باشا مصر".

 

ويظهر الآن الفنان محمد رمضان بنفس اللوك الذي ظهره به كرارة في "كلبش" حيث ارتدى نفس الجاكيت، وقام بعمل نفس الشنب، ويجسد أيضًا شخصية ضابط شرطة في مسلسله الجديد "نسر الصعيد" الذي يشارك به في رمضان القادم.

 

ويقوم الآن أمير كرارة بتصوير "كلبش 2" بعد نجاح الجزء الأول، فستكون هناك منافسة قوية للغاية بينه وبين محمد رمضان، ومن يستطيع أن يُجسد شخصية ضابط الشرطة بشكل أقوى .

 

وهل رمضان ظهر بهذا اللوك ليجذب المشاهدين بعد نجاح "كلبش"؟، أم الشخصية تتطلب منه هذا الشكل؟، وهل سيكون هناك اختلاف في الشخصيتين أم لا؟.

 

ويقوم رمضان في "نسر الصعيد" بتجسد شخصية "زين"  ويتحدث باللهجة الصعيدية، وهذا بعد نجاحه في عدة أدوار كان يجسد بها الشخصية الصعيدية مثل أول أعماله "رامي الاعتصامي" حيث كان يجسد شخصية جندي صعيدي، وبعد ذلك مسلسل "ابن حلال" وفيلم "واحد صعيدي" وفيلم "حصل خير"، وغيرهم من الأعمال، حيث يعتمد رمضان على جمهوره الكبير في الوجه القبلي .

 

وتدور أحداث نسر الصعيد عن "زين" الذي يخدم في القوات المسلحة في الصعيد، ويحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، رجل يتحمل المسئولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

 

أما "كلبش 2" قصة الجزء الثاني من المسلسل، حول انتداب الأنصاري بمحافظة الفيوم، لكي يستكمل مهامه، إلا أنه سيقع في مشكلة مع أحد المسجونين الذي حبس ظلمًا ويبدأ في البحث عن حقه.