بالصور.. 6 معلومات لا تعرفها عن" خطافة العريس" في" أبو العروسة"

سجلت الحلقة رقم 23 من مسلسل "أبو العروسة"، المذاع على فضائية "Dmc"، الظهور الأول للفنانة الشابة جوليا عدنان الشواشي، حيث تظهر في دور "شهيرة" "خطافة" عريس الفنانة ولاء الشريف، وهى فتاة كانت تربطها علاقة عاطفية بـ" طارق" الذي يجسد دوره الفنان محمود حجازى، عريس الفنانة ولاء الشريف، وتركته لتخطب لصديقه الذي اكتشفت أنه متعدد العلاقات النسائية فندمت، وتحاول أن تسترجع علاقتها بـ" طارق" مرة أخرى، وتبدأ في تنفيذ خطة رسمتها لها شقيقته من أجل التخلص من "ولاء الشريف"، وخلال الأحداث نكتشف إذا كانت تحبه وتريد علاقتهما السابقة معًا من جديد أم هي فقط مجرد أداة لشقيقته.


"وشوشة" يرصد في التقرير التالي 6 معلومات لا تعرفها عن "خطافة العريس" في مسلسل "أبو العروسة": 


1- جوليا عدنان الشواشي، تونسية الأصل وحاصلة على ماجستير معلوماتية مالية بالمعهد العالي للأعمال بتونس، وهى ابنه المطرب التونسي الشهير عدنان الشواشي.


2- وبعد تخرجها اكتشفت ميولها الفنية، فاشتركت في برنامج "عرب كاستينج"، وقدمت مشهدين من تأليفها وكانت تجسد شخصية أم سورية شابة  تخاطب البحر، بالتزامن مع غرق الطفل السوري أيلان الكردي الذي هزت قصته وجدان العالم حيث وجد غريقًا على السواحل التركية، ووصلت لنصف النهائي من البرنامج.


3- ليست المرة الأولى التي تظهر في دور يعادي الفنانة ولاء الشريف، فقد اشتركت في التمثيل بمسلسل النجم عابد فهد "نوايا بريئة"، في دور "دينا" التي كانت تكره ولاء الشريف وتربطها علاقة عاطفية بالفنان أحمد حاتم خلال الأحداث. 



4- قدمت دورًا صغيرًا في فيلم "هيبتا"، وفي رمضان الماضي شاركت في مسلسل "لا تطفئ الشمس" بدور" هنا" التي تحضر المخدرات للفنان محمد ممدوح خلال الأحداث.



5- "جوليا" بطلة مسلسل "الدوامة" في تونس الذي حازت عنه جائزة أفضل وجه جديد في رمضان 2017 .


6- شاركت في مسلسل الفنان مصطفى قمر والفنانة مروة عبد المنعم "مدرسة الحب" بثلاثية في الجزء الثالث منه بمشاهد تم تصويرها في دبي، و شاركت أيضًا في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع الفنانة داليا البحيري في دور فتاة تونسية في العشرين من عمرها، وهو مسلسل يتكون من 40 حلقة ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.