رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أهم الأحداث الفنية في أسبوع

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الفنية التي وقعت على مدار الأسبوع.


 

تعرف علي شخصية أمينة خليل في "أكاسيا"


جلسات عمل مكثفه تعقدها الفنانة أمينة خليل للبدء في تصوير أحداث مسلسل " أكاسيا"، المقرر أن تشارك في بطولته مع النجم ظافر العابدين.


وتجسد في العمل الذي تدور أحداثه في الأربعينيات من القرن الماضي شخصية زوجة يتم اتهامها بقتل زوجها ظلما في ظروف وملابسات غامضة مما يجعلها تهرب من موطنها و الاختباء لدي عائله زوجها القتيل التي تقتنع ببراءتها، وتنشأ قصة حب بينها وبين شقيق زوجها المتزوج، وتتوالي الأحداث بينه وبين المرأتين.


العمل من المقرر أن يشارك فيه، ظافر العابدين وانتصار وتأليف سما عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج هاني خليفة

 

مخرج" أبو العروسة" يكشف لـ" وشوشة" موعد انتهاء التصوير


أعرب المخرج كمال منصور مخرج مسلسل "ابو العروسة" الذي يعرض حاليا على فضائية dmc عن بالغ سعادته بردود الافعال الايجابية علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وكشف "منصور" لـ "وشوشة" أنه سيتم الانتهاء من تصوير المسلسل نهاية فبراير المقبل ،و يتم تصوير معظم المشاهد في منزل بمنطقة مصر الجديدة.


وأشار إلى إنه تم الانتهاء من تصوير أكثر من 30 حلقة، ولاتوجد أي عقبات واجهتم أثناء التصوير ويرجع ذلك إلي الجهة المنتجة التي تقوم بتوفير كل شئ.

 

 

هكذا تحدث شريف رمزى عن والده فى ذكرى وفاته


عبر الفنان شريف رمزى عن حزنة الشديد بذكرى وفاه والده الفنان  وذلك خلال حسابة الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام.


وعلق رمزى على الصورة قائلآ: "انهاردة الذكرى التالتة لوفاه أعظم وأغلى راجل فى حياتى والدى محمد حسن رمزى كان نفسى يبقى معايا دلوقتى عشان يشوف ولادى الله يرحمه ادعوله".


يذكر أن شريف رمزى انتهى من تصوير حلقته من مسلسل «نصيبي قسمتك».

 

 

خاص بالصور.. كواليس تصوير" أبو العروسة"


بالرغم من عرض أولي حلقات مسلسل أبو العروسة وتحقيقة نجاحا ملحوظا وردود افعال ايجابية علي السوشيل ميديا، إلا أن التصوير مازال مستمرا.


وأوضح المخرج كمال منصور لـ"وشوشة" أن سبب عدم انتهاء التصوير حتى الآن، هو التأخر في بدء التصوير والالتزام بميعاد عرض، وان المسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة ، ويتم الان تكثيف التصوير للانتهاء في نهاية الشهر المقبل.


مسلسل "أبو العروسة" مسلسل اجتماعي عائلي يناقش قضايا أسرية، وتقوم بدور الأم الفنانة سوسن بدر، ويقوم بدور الأب الفنان سيد رجب، وتقوم بدور الابنه العروسة ولاء الشريف، ويشارك في العمل أيضا مدحت صالح، نرمين الفقي، كارولين عزمي، محمد عادل، تاليف هاني كمال ,اخراج كمال منصور ويتم عرضة حاليا علي قناة dmc .  


 

غادة عبد الرازق في كواليس" ضد مجهول"


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها علي موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام" صورة جديدة لها مع فريق عمل مسلسلها الجديد "ضد مجهول".


يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، باسم مغنية، محمد الكيلاني، فراس سعيد، حنان مطاوع ، رانيا منصور، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت.

 

تعرف على دور يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"


يستعد الفنان يحيى الفخراني، البدء في تصوير أول مشاهد مسلسله "بالحجم العائلي" خلال الأسبوع القادم، بعد سفر جميع أفراد أسرة العمل إلى مرسى علم، حيث تدور الأحداث هناك.


ويُجسد الفخراني في العمل شخصية "نادر" السفير السابق، الذي يترك العمل الدبلوماسي ويقرر أن يفتتح مطعم في إحدى المدن الساحلية، ويقوم هو بإعداد الطعام بنفسه بشكل مباشر للزبائن، وذلك بسبب شغفه وحبه الشديد للطهي والوصفات الغريبة الشهية، التي يقوم بإعدادها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي بما يُواجهه مع عائلته.


يُشارك في بطولة العمل كلاً من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وأحمد مجدي وندا موسى وعمر حسن يوسف، ومن تأليف محمد رجا وإخراج هالة خليل.

 

التفاصيل الكاملة لـ"رسايل" مى عز الدين


انتهت النجمة مى عز الدين من تصوير ما يقرب 3 أسابيع من مسلسلها الجديد "رسايل"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث تم التصوير خلال الفترة الماضية ما بين أحد الاستوديوهات فى منطقة شبرامنت، وبين شوارع القاهرة وتحديداً فى منطقة مصر الجديدة.


ويشارك مع مى عز الدين فى بطولة  "رسايل"، كل من خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورزان مغربى، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.


وتدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، وصراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر فى الحارة الشعبية حاليا.

 

يذكر أن مسلسل "رسايل" يعد التعاون الثانى على التوالى مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك عقب مسلسل "وعد"، كما يعد التعاون الثالث على التوالى مع المخرج إبراهيم فخر، عقب أن قدما سويا من قبل "حالة عشق"، و"وعد".

 

 

تعرف على شخصيات فيلم "رغدة متوحشة"


يستعد أبطال فيلم "رغدة متوحشة" بطولة الفنان رامز جلال إلى عرضه بدور السينما إبتداءً من 17 يناير بجميع دور العرض.

 

ويجسد "رامز" ضمن أحداث الفيلم شخصية "إسماعيل" ويعمل ماكير في أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يبحث عن فتاة يكون وجهها جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد، وفكر رامز جلال أن يغير من شكله وجلده لتغيير ملامحه بالكامل لكى يكون شبيهًا للفتاة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان.

 

‏وتلعب الفنانة نسرين أمين، دور جديد عليها ومختلف عما قدمته من قبل في أعمالها المتنوعة، حيث تجسد دور طليقة رامز جلال السابقة "إسماعيل".

 

ويظهر بيومي فؤاد بدور مخرج إعلانات شهير يبحث عن فتاة يكون وجهها جديدًا لتكون بطلة إعلانه الجديد

 

 

إيناس عز الدين تنضم إلى "أفراح إبليس 2"


انضمت الفنانة إيناس عز الدين إلي فريق عمل مسلسل أفراح إبليس الجزء الثانى، ومن المقررالانتهاء من تصويره خلال الفترة المقبلة

 

وعبرت إيناس عن سعاتها بهذا العمل حيث تجسد درو نوارة، وقالت خلال تصريح لها فى برنامج 8 الصبح، أنها تستعد لفيلم جديد ورفضت الإفصاح عنه.

 

يشارك في بطولة "أفراح إبليس 2"، جمال سليمان، صابرين، منة فضالي، أحمد صفوت، محمود الجندي، كمال أبو رية، من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

 

كواليس مسلسل "أرض النفاق" وتغيير اسمه لـ "أخلاق للبيع"


أكد مصدر مسئول بفريق عمل مسلسل "أرض النفاق"، أنه تم تغيير اسم المسلسل إلى "أخلاق للبيع"، لافتًا أنه سيتم بدء التصوير خلال الأسبوع القادم، استعدادًا لعرض العمل خلال شهر رمضان القادم.


أضاف المصدر، في تصريحات خاصة، أن أحداث المسلسل تدور حول شخص يدعى "مسعود"، ويجسده الفنان محمد هنيدي، وغير قادر على تغيير حياته، وبالصدفة يرى محل لبيع حبوب جميع الصفات فيشتري حبوبًا باسم أخلاق الخير، ولكنه يخسر كل شيئ، ويلجأ إلى شراء حبوب تحمل صفات سيئة منها النفاق، ليوصل إلى أعلى المناصب، حتى ترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة يأخذ حبة، تحمل صفة الصراحة، وتجعله يفصح بكل شئ لجميع المحيطين به.

 

وأشار المصدر، إلى أن المسلسل بطولة كلاً من: محمد هنيدي وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز ومحمود كمال ومحمود حافظ وهنا شيحا، وإنتاج العدل الجروب، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

يذكر أن مسلسل "أخلاق للبيع"، مأخوذ عن رواية "أرض النفاق"، للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الكوميدي الراحل فؤاد المهندس.

 

 

أحمد عز يبحث عن البطلة الثالثة لـ"أبو عمر المصري"


لم يستقر المخرج أحمد خالد موسى، حتى الآن، على بطلة أحداث مسلسل "أبو عمر المصري" الثالثة، حيث تتقاسم البطولة النسائية في الأحداث ثلاث ممثلات تم الاتفاق على اثنين منهم، وهما أروى جودة وأمل بوشوشة.


وجاري الحصول على موافقة النجمة الثالثة خلال الأيام القادمة، حيث تجري الأحداث حول مرور 3 نساء في حياة الشخصية طوال 30 حلقة، وتستمر أحداث كل قصة منهن في 10 حلقات.


يُشارك في بطولة العمل كلاً من أحمد عز وأروى جودة وفتحي عبد الوهاب وأمل بوشوشة ومحمود حجازي ومحمد علي رزق، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج أحمد خالد موسى.

 

تعرف على أبطال مسلسل "قانون عمر" مع حمادة هلال لرمضان المقبل


انضمت مجموعة من النجوم للمشاركة في بطولة مسلسل "قانون عمر" الذي يخوض به النجم حمادة هلال السباق الرمضاني هذا العام، وذلك بعد أن تعاقدوا بصفة رسمية مع الشركة المنتجة للعمل.


وتعاقد المنتج صادق الصباح رسميًا، مع كلاً من إيمان العاصي ومصطفى أبوسريع وفاطمة ناصر وإيهاب فهمي للمشاركة فى العمل.

 

وفي سياق متصل انتهى المؤلف فداء الشندويلي، من كتابة ٢٢ حلقة من المسلسل، وقام بتسليمها للشركة المنتجة، ويُواصل حاليًا كتابة باقي الحلقات، فيما يجري المخرج أحمد شفيق الاستعدادات النهائية لبدء التصوير المقرر انطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة، كما تواصل الشركة المنتجة إبرام باقي التعاقدات مع النجوم الأخرين المشاركين في العمل.

 

كواليس أغنية "عيدوا ورقصني" لحسن الرداد


نشر الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، منذ قليل مجموعة من الصور كواليس فيلم عقدة الخواجة.


وكتب "علي"، الصورة قائلاً: تصوير كواليس أغنية فيلم "عقدة الخواجة" عيدوا ورقصني فارس الخواجة مايخفش من أي حاجة.


أغنية "عيدوا رقصتي"، تعتبر الأغنية الدعائية لفيلم "عقدة الخواجة"، الذي تم طرحه، بجميع دور العرض الأغنية، من كلمات وألحان فريق شارموفرز ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

أحمد عيد: أفلامي ترصد السلبيات والإيجابيات.. و" خلاويص" كوميديا سوداء

 

أكد الفنان أحمد عيد أنه اختار تقديم فيلمه الجديد "خلاويص"، لأنه ذات قصة محورية ترصد العديد من الإيجابيات والسلبيات، التي تتواجد في مجتمعنا المصري بشكل ظاهر للجميع.

 

وأضاف عيد لـ"وشوشة"، أن الفيلم يرصد موضوع هام حول فكرة الظلم ولكن بشكل أشبه بالفانتازيا وهو ما يظهر بشكل يجسد المعنى الحقيقي للكوميديا السوداء، مشيراً إلى أن العمل ممتلئ بالمشاهد الكوميدية أيضاً.

 

الفيلم من بطولة أحمد عيد، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، ومن إخراج خالد الحلفاوي