رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كاتى بيرى ترد على شائعات إجرائها عملية تجميل بهذه الإطلالة المثيرة!

جذبت المغنية الأمريكية كاتي بيري، أنظار الحضور والمصورين لإطلالتها المميزة والمثيرة على السجادة الحمراء في حفل إطلاق مجموعة خريف/ شتاء 2018 لدار الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني في لوس أنجلوس، الثلاثاء الماضى، وذلك على الرغم من انتشار الشائعات بشأن إجرائها عملية تجميل ما جعلها ترد بشراسة لتنفيها، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

 

وظهرت كاتي، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستان أحمر طويل من الستان مزركش نحو كتفيها الأيسر، وعارياً لذراعها الأيمن، ونظارة شمسية ضخمة.  


وكشف الفستان عن كاحليها مما سمح  بإلقاء نظرة على حذائها، الذي جاء باللون الوردي، ولفتت كاتي الجميع بإطلالتها المختلفة، مع شعرها الأشقر ذو القصة الذكورية، اختارت بيري زوج من الأقراط الطولية باللون الأحمر، وامتازت أثناء حضورها بابتسامتها العريضة.



في حين أنها في هذا الحدث، حصلت على بعض الصور مع ستيلا نفسها، ابنة مصمم الأزياء بول مكارتني وزوجته الأولى الراحلة ليندا وقد ارتدت ستيلا فستانا أسودا قصيرا مع زوج من الأحذية ذو كعب اضاف إلى طولها بعض السنتيمترات.وفي حديثها الجديد لوسائل الإعلام، أكدت النجمة الأمريكية أنها لم تجر أي عملية تجميلية في حياتها، وأوضحت قائلة: "لم أجر أي عملية تجميلية، فقط قمت بنفخ المنطقة التي في أسفل العين بسبب الهالات السوداء، وأنصح أي شخص يريد حل للهالات بفعل نفس الشيء".