مؤلف "أبو العروسة": المسلسل يواجه تهميش الطبقة الوسطى

كشف هاني كمال، مؤلف مسلسل "أبو العروسة"، بطولة سيد رجب، وسوسن بدر وآخرين، وإخراج كمال منصور، أن أحداث المسلسل ستشهد تصاعدًا وصفه بـ"الظريف" خلال الفترة المقبلة.  

أضاف "كمال" أن المسلسل تعتمد أحداثه على شكل الحياة اليومية، المليئة بالتفاصيل بين أفرادها، خاصة الذين تربطهم ببعضهم روابط إنسانية واجتماعية.  

وأردف أن مسلسل "أبو العروسة" يتحدث عن الطبقة المتوسطة، الأكثر تأثيرًا على المجتمع حيث إنها أساسه، فمنها خرج من تدهور حاله وأصبح فقيرًا، ومنها من هو عكس ذلك وأصبح غنيًا. 

و ألمح إلى أن الطبقة المتوسطة غنية بالأحداث، القريبة من المجتمع المصري، الذي يعد غالبيته العظمى منها، فلذلك نجح المسلسل في أن يلقَ إشادتهم، ويجذب انتباههم، لأنهم وجدوا ما يعيشونه بشكل يومي فيه، خاصة أن تلك الطبقة مهمشة في الكتابة.  

يذكر أن “أبو العروسة” من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، وهو من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ومحمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.