رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على أسرار وكواليس العملاق الكوميدي "سمير غانم" في عيد ميلاده الـ 81

يحتفل النجم القدير سمير غانم بعيد ميلاده الـ 81، والذي استطاع أن يتربع على عرش النجومية، بعدما تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، حتى التقى بكلٍ من جورج سيدهم و الضيف أحمد وكونوا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، حتى تحول لأيقونة زمن الفن الجميل.


سمير غانم متزوج من الفنانة دلال عبد العزيزن وذلك بعد لقائمها معًا في مسرحية "أهلاً يا دكتور"، ولديهما ابنتان هما دنيا وأمل الشهيرة في التلفزيون باسم إيمي.



ونستعرض في التقرير التالي أهم المعلومات عن العملاق الكوميدي سمير غانم:


80 فيلم


رحلة نور ، أحلى أيام العمر ، أنا مش حرامية ، الرجالة في خطر ، البنت اللى قالت لا ، الأحضان الدافئة ، الراقصة والحانوتي ، إحنا بتوع الإسعاف، عروسة وجوز عرسان ، أذكياء لكن أغبياء ، مغامرون حول العالم ، نوع من النساء ، غراميات عازب ، المزيكا في خطر ،سكة العاشقين ،إلى المأذون يا حبيبي، العيال الطيبين ،آنسات وسيدات ،شبان هذه الايام ،العش الهادئ ،جواز ع الهوا.


 

29 مسلسل:


حكاية غريبة، رجل شريف جدا، حكاية ميزو، ضيوف مزعجين جدا ، رحلة فطوطة السحرية ، عوضين وإمبراطورية عين

بطل الدوري ، الكابتن جودة، حكايات مستر أيوب ومسز عنايات، إنسى اللى فات يا فرحات ،المطعم تشي توتو ،عبد الحميد أكاديمي، معكم على الهواء هايم عبد الدايم، حكايات شقية، أبو ضحكة جنان، سمير، وعيلته الكتير، وشربات لوز.


25 مسرحية:

 

دو ري مي فاصوليا ، الأستاذ مزيكا ، موسيقي في الحي لشرقي ،حواديت، طبيخ الملائكة ، الليلة زواج الشغالة، بهلول في إسطنبول ،المتزوجون، جحا يحكم المدينة ، مراتي زعيمة عصابة ،انا والنظام وهواك ،جوليو و رومييت عام ،فندق الأشغال الشاقة ،الراجل اللي جوّز مراته.

 

تقديم برامج:


ساعة مع ، نقطة انتهى ،فوازير رمضان (فطوطة) لأكثر من مرة.

 

لقاءات نادرة وفيديوهات لـ"سمير غانم":


ظهرت النجمة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، في مقطع فيديو نادر في أحد التسجيلات التليفزيونية، أثناء حوار للإعلامية فريدة الزمر، مع والدهما الفنان الكبير سمير غانم


وظهرت على إيمي ودنيا علامات الخجل، وأبدى إعجابة الشديد بمواهب دنيا الفنية، كما نشاهد إيمي ودنيا تغنيان أغنية "فطوطة" مع والدهما وأغنية أخرى للأطفال


 

سر ارتدائه "باروكة":


كشف الفنان سمير غانم، عن سر إرتدائه باروكة للشعر، لافتًا أنها مجرد ستايل لتغير شكله، فضلًا عن أنها ساعدته كثيرًا في تقديم فوازير رمضان ومنحه الفرصة لتقديم شخصيات متعددة.


وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، ان إرتداء الباروكة ساعده في تقديم شخصية "غاندي" و "جوربوتشوف"، موضحًا أن الشعر يستحضر الشخصية بكل سهولة.



سمير غانم:" إبراهيم سعفان فنان مصيبة":


أشاد الفنان سميرغانم خلال برنامج واحد من الناس المذاع علي قناة الحياه بالفنان إبراهيم سعفان وقال:" ده فنان مصيبه" .

وأضاف: ابراهيم سعفان لم يأت حتى الآن شخص مثله فهو أخ وصديق جميل وممثل قدير.


ومن جانب أخر يواصل الفنان سمير غانم مسرحيته الجديدة "سيبوني أغني" على مسرح الريحاني بوسط القاهرة  يعود النجم الكوميدي الكبير سمير غانم للوقوف من جديد على خشبة المسرح بعرض"سيبوني أغني"بعد غيابه لعدة سنوات ويشاركه البطولة نجم الكوميديا الفنان طلعت زكريا، والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وطارق الإبياري، ومن إخراج عبد الغني زكي، وتأليف أحمد الإبياري.