washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

"MTM" يشعل مسرح "داليدا" في "إن شو"

الجمعة 12/يناير/2018 - 01:50 م
وشوشة
محمد مجدي
 
حل أعضاء فريق "MTM" ضيوفا على حلقة اليوم، من برنامج "إن شو" مع وائل منصور، والذي يقدم تجربة هي الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لأحد الفرق الغنائية، بحضور الجمهور خلال الحلقة، التي تذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجي". 

وقال "تاكي"، إن عضو الفريق الثالث محمود متواجد منذ فترة في الدنمارك لأسباب شخصية، وأن الفريق كان ينتظر قدومه لكي يسجل أغنية جديدة أو يعمل في مشروع جديد، إلا أنهم بدأوا التحرك بدونه بسبب تأخره، إلا أنه سيعود في أي وقت. 

وشدد عضوا الفريق، تاكي ومايكل، أنهما لم يفكرا في استقدام مغني آخر، وأن محمود يعود إلى القاهرة ويشارك مع الفريق كلما كان ذلك ممكنا.

وتحدث "مايكل" عن بداية الفريق، وقال إن الثلاثي تاكي ومحمود وهو، كانوا أصدقاء يحبون غناء الراب ويستمعون إليه باستمرار، ويحضرون حفلات "الهيب هوب"، قبل أن يبرز اقتراح أن يغنوا هم الـ"راب" باللغة العربية، وهو ما كان صعبا للغاية في البداية. 

وقال مايكل، إن أول أغنية له، كان يقول فيها "عملنا أغنية أنا اسمي مايكي وشعري سبايكي"، مشيرا وأشار مايكل إلى أن الموسيقى الجديدة والمختلفة غالبا ما تعجب الناس، بدليل أن "أمي مسافرة" لازالت تعجب الجمهور حتى الآن. 

ومن ناحيته، أكد تاكي أن أعضاء الفريق الثلاثة حضروا ورش تمثيل، وعن دخول المجال بالفعل قال "ننتظر الفرصة المناسبة". 

أما مفاجأة الحفل، فكان المطرب نادر أبو الليف، الذي شارك "MTM" الغناء على المسرح، حيث غنى برفقتهم أغنية فيلم "خلاويص" بطولة أحمد عيد وأيتن عامر. 

وقال "مايكل"، إن الفيلم يصدر في منتصف يناير، وأنه مختلف وأن قصته جديدة. وقال أبو الليف إنه كان سعيدا حين أخبره المنتج بأنه سيغني "ديو" مع "إم تي إم"، متابعا "الفكر عندنا واحد، أنا بعمل حاجة مطرقعة هادفة وهما كمان بيعملوا حاجة مطرقعة هادفة". 

وكعادة البرنامج، فاجأ وائل منصور فريق "MTM" على الهواء، وطالبهم بارتجال أغاني، وتلحين كلمات أخرى على الهواء.
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة


ads

ads

ads


ads


ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads