رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. 200 صورة من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017

أقيم مساء أمس الجمعة، حفل توزيع جوائز الأفضل في الاستفتاء الذي أقامته مجموعة "وشوشة" الإعلامية للأفضل بعام 2017، وذلك بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

 

 حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ومصممي الأزياء ومصففي الشعر، على رأسهم: رجل الأعمال علاء الكحكى، الكينج محمد منير، ونجم الأغنية الشعبية حكيم، والفنان تامر حسنى، والنجم أحمد السقا، والنجمة الكبيرة أنغام، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، والنجم ياسر جلال، والإعلامى عمرو الليثى، والإعلامى عمرو الكحكى، والنجم أحمد فهمى، ودنيا عبد العزيز، والإعلامية شريهان أبو الحسن، وإيهاب فهمى، المنتج الكبير جمال العدل، والسيناريست مدحت العدل.


الحفل قدمته المذيعة شيرين غسان وفي بداية الحفل أحمد الهواري، المشرف العام على مجموعة وشوشة الإعلامية، كلمة رحب خلالها بالضيوف، ليصعد بعد ذلك رجل الأعمال علاء الكحكي، ليلقي كلمته والتى رحب من خلالها بالحضور.


 

وبدأت مراسم الحفل، بصعود الكينج محمد منير، إلى خشبة المسرح لتسلم درع تكريمه.

 

وحصل النجم ياسر جلال على جائزة أفضل ممثل دراما، وحصد المطرب تامر حسنى على 3 جوائز لأفضل أغنية وأفضل فيديو كليب والثالثة على حفلاته فى عام 2017.

 

كما حصلت النجمة ياسمين عبد العزيز على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والمطربة سالى خليل على جائزة أفضل مطربة شابة.

 

أما جائزة أفضل ممثل كوميدى لعام 2017 فحصدها الفنان أحمد فهمى، وحصل السيناريست مدحت العدل على جائزة أفضل سيناريست دراما، وجائزة أفضل مسلسل فاز بها "طاقة نور" للنجم هانى سلامة، وتسلم درع التكريم مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، كما حصل على جائزة أفضل مسلسل خارج رمضان مسلسل "الأب الروحى" وتسلم درع التكريم المنتج إلهامى مقار، وجائزة أفضل إنتاج دراما فاز بها جمال العدل، وجائزة أفضل ممثل دور ثان حصل عليها الفنان إيهاب فهمى، كما حصلت الفنانة دنيا عبد العزيز على جائزة أفضل ممثلة دور ثان.

 

وحصلت على جائزة أفضل وجه درامى جديد مها نصار، وحصل على جائزة أفضل وجه درامى جديد محمد عز، وحصل على جائزة أفضل دور مساعد الفنان الشاب أحمد جمال سعيد.

 

وحصل على جائزة أفضل فيلم "الخلية"،  وتسلم الجائزة المنتج إسحاق إبراهيم، وحصلت مى عمر على جائزة أفضل ممثلة سينمائية دور ثان، وأفضل ممثل سينمائى حصل عليها أحمد السقا.

 

وحصل المطرب الشعبى حكيم على جائزة أفضل مطرب، وحصلت بوسى على جائزة أفضل مطربة شعبية.

 

وحصدت الإعلامية شريهان أبو الحسن جائزة التميز،  كما حصلت قناة النهار دراما على جائزة أفضل قناة مسلسلات، وتسلم درع التكريم رئيس القناة محمد الجازوى.

 

 كما حصدت الإعلامية منى عراقى جائزة أفضل برنامج اجتماعى عن برنامجها "انتباه"،  والإعلامية ريهام سعيد على جائزة أفضل مذيعة، وحصل على جائزة أفضل برنامج صباحى، "8 الصبح"،  وتسلم الجائزة الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، وحصلت الإعلامية سمر يسرى على جائزة أفضل برنامج منوعات.

 

وحصد الإعلامي أحمد عفيفي، على جائزة أفضل مذيع رياضي، كما حصل الكابتن أحمد شوبير على جائزة أفضل إعلامي رياضي، كما حصل على جائزة أفضل مذيع مهنى أحمد فايق عن برنامجه "مصر تستطيع".

 

وحصل على جائزة أفضل برنامج طبى "اتغير مع يمنى"،  وتسلمتها مقدمة البرنامج يمنى، وحصل الإعلامى عمرو الليثى على جائزة خاصة.

 

وحصل على جائزة أفضل ملحن عمرو مصطفى، وحصلت أنغام على جائزة أفضل مطربة، وأفضل شاعر حصل عليها أمير طعيمة، وأفضل موزع حصل عليها أحمد إبراهيم، وأفضل قناة أغانى حصلت عليها "Free TV"  وتسلم الجائزة المنتج نصر محروس، وحصل  أيمن بهجت قمر على جائزة أفضل سيناريست سينمائى، وحصل المخرج محمد سامى على جائرة أفضل إخراج سينمائى، وأفضل إنتاج سينمائى حصل عليها وليد منصور.


وحصلت مريم أمين على جائزة أفضل مذيعة راديو، وحصل على جائزة أفضل مسلسل إذاعى المنتج شادى مقار.


وحصل على جائزة أفضل مذيع راديو أحمد يونس، وجائزة أفضل برنامج إذاعى، حصل عليها برنامج "اتمسوا"، وتسلمت الجائزة المذيعة سالى عبد السلام، وجائزة أفضل منظم حفلات أحمد ياسين.


كما حصل مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، على جائزة خاصة، كأفضل خبير تجميل ومصفف الشعر، وجائزة أفضل مصممة أزياء محجبات لـ"نعيمة كامل".


وحصل هانى البحيرى على جائزة أفضل مصمم أزياء، وهيثم دهب على أفضل مصفف شعر ثان، وأحمد شوقى على جائزة أفضل خبير تجميل، وأفضل ستايلست حصلت عليها إنجى علاء.

 تجهيزات الحفل من شركة dimond rose والمهندس سمير سيد .

والتصوير الفوتوغرافي من : amr hassan teamwork

رامي أنور 

نورا يوسف 

محمود جمال 

مناع محمد 

أحمد بيسو