رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. محمد فؤاد وحمادة هلال يتألقان فى حفل زفاف "أحمد وراندا"‎

احتفل عضو البرلمان المصري عبد السلام الخضراوي، بزفاف نجله رجل الأعمال أحمد عبد السلام، على راندا خالد، في حفل زفاف ضخم بفندق جي دبليو ماريوت بحضور الأهل والأصدقاء ومشاهير الفن والمجتمع.

وأحيا الحفل كلًا من: محمد فؤاد، حمادة هلال، وذلك في حضور عدد كبير من رجال الدولة، كما شارك بالحفل مصمم الألعاب النارية الفنان أحمد عصام.

وكان من ضمن الحضور أحمد الحسيني شريك العريس، الكاتب الصحفي عبد الحميد العش، رئيس مجلس الشعب علي عبد العال، طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة الأسبق، نائب البرلمان أمين مسعود، ومن رجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية كلًا من العقيد محمد مجدي، أحمد خالد، النقيب شادي رضوان، الرائد أحمد حازم، الرائد أحمد جلال، المقدم إسلام مرزوق، ومن رجال الأعمال أسامة ارجنتو، إبراهيم شبانة، محمد زهرة.

كما حضر ايضًا كلا من الفنان محمد نجاتي، الفنان محمد عبد الحافظ، الملحن وائل عقيد، مدحت هلال، الداعية أحمد حسان، الناقد الرياضي محمود معروف، مصمم الأزياء الشهير هاني البحيري، الذي صمم فستان العروس.

وأشعل الميجا ستار محمد فؤاد، حفل الزفاف بعدد كبير من أغانيه الشهيرة التي أندمج معها الحضور بالرقص والغناء، حيث انه تم ترشيحه من معظم أفراد العائلة فحرص على امتاع العروسين بعد صعوده على المسرح في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على أنغام أغنية "حبيبي يا"، التي اشعلت حماس العروسين بالرقص منذ البداية ليحرص بعدها على تهنئتهما بالزواج ويقدم باقة من أجمل أغانيه منها: "كامانانا، يا أصيل يا أصلي، كداب مغرور، بين ايديك، طمني عليك".

كما شارك بالحفل حمادة هلال، الذي حرص عقب الانتهاء من غنائه على الاحتفال بعيد ميلاد فريدة ابنة الرائد أحمد حازم صديق العريس بحضوره هو وزوجته.